Top 7.. اكتشاف 24 نوع فيروس مماثل لكورونا.. الزمالك يقدم عرضه الأخير لفرجانى

الثلاثاء، 16 مارس 2021 03:00 ص
Top 7.. اكتشاف 24 نوع فيروس مماثل لكورونا.. الزمالك يقدم عرضه الأخير لفرجانى شروق وجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top7، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى، وقدمتها شروق وجدي، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت أخبار top 7 ، اكتشاف 24 نوعا من الفيروسات المماثلة لكورونا فى الخفافيش بالصين، حيث تختلف في بروتين سبايك الذي يستخدمه الفيروس لغزو الخلية البشرية، ووجد الباحثون في الخفافيش 24 فيروس تاجي جديد.

 

كما تطرقت top 7  إلى خبر عن الديفا سميرة سعيد، التي طرحت كليب أغنيتها الجديدة "متاهة" ثانى أغنيات ألبومها الجديد، على يوتيوب وهى من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، بجانب اقتراب برومو مسلسل "الاختيار 2" من تحقيق نص مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بأقل من 18 ساعة، وتَضَمَن عدد من مشاهد التشويق والإثارة.

 

فيما انخفضت العُملة الرقمية الأعلى قيمة عالميًا "بيت-كوين"، بنسبة 9.2%، وذلك مع توجه المستثمرين بالعملة المُشفرة، لِجني الأرباح وتخفيف الرهانات المدعومة، بحزمة التحفيز النقدي.

 

ورياضيًا كشفت مصادر لليوم السابع التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع التونسى فرجانى ساسى، لتجديد عقده، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري، المفاوضات ويتضمن حصوله على مليون و600 ألف يورو فى الموسم الواحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة