top 7.. المدارس تستقبل الطلاب غدا.. ورونالدو يدرس العودة إلى ريال مدريد

الجمعة، 12 مارس 2021 05:30 م
top 7.. المدارس تستقبل الطلاب غدا.. ورونالدو يدرس العودة إلى ريال مدريد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها رامى نوار، وقدمتها رغدة بكر، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»: المدارس تستقبل غدا الطلاب فى أول يوم دراسى بالفصل الثانى

تستقبل المدارس الطلاب، غدا فى أول يوم بالفصل الدراسى الثانى، وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من كورونا، وبدأت وزارة التربية والتعليم شرح مناهج الفصل الدراسى الثانى أون لاين.

تقارير إسبانية: رونالدو يدرس العودة إلى ريال مدريد

تقارير صحفية إسبانية، كشفت عن مفاجأة تتعلق بمستقبل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، وهي أنه يدرس العودة لناديه السابق ريال مدريد، بعد حالة الاحباط الكبيرة التى يعيشها رونالدو.

تألق أجايي يفتح باب تجديد عقده فى الأهلي واتجاه لإعارة بواليا

مسئولو النادي الأهلي استقروا على تجديد عقد النيجيري حونيور أجايي، الذى ينتهي الموسم المقبل، بعد تألق اللاعب بالفترة الأخيرة، وتتجه النية داخل الأهلي إلى إعارة "والتر بواليا" بنهاية الموسم الحالي.

دراسة: ثلث الأمريكيين يعانون من مشكلات عقلية جراء جائحة كورونا

دراسة حديثة صدرت عن الجمعية الأمريكية للصحة النفسية، أظهرت أن ثلث الأمريكيين تعرضوا لمشكلات في صحتهم العقلية بسبب فيروس كورونا الذى جعل الولايات المتحدة تتصدر العالم فى أعداد الإصابات والوفيات.

عمرو دياب يعود إلى القاهرة بعد رحلته الناجحة فى دبى

النجم عمرو دياب يعود إلى القاهرة، بعد أجازة بمدينة دبى، وطرحه إعلان عطره الجديد الذى يحمل اسمه، وظهر الهضبة في صورة أمام الطائرة مع السيناريست تامر حبيب والمنتج محمد طلعت.

مدحت صالح: اشتغلت سنتين فى شارع الهرم علشان أحوش وأنتج أول ألبوماتى

الفنان مدحت صالح أكد أنه اشتغل سنتين كاملتين في شارع الهرم ليجمع الأموال لإنتاج الألبوم الخاص به، وكشف عن تحوله من المقرئ محمد محمود صالح إلى المطرب مدحت صالح.

اتحاد الكرة: قرارات نور الدين فى مباراة الأهلى والإسماعيلى صحيحة

اللجنة الفنية التابعة للجنة الحكام باتحاد الكرة أكدت فى تقريرها أن قرارات الحكم الدولى إبراهيم نور الدين فى مباراة الأهلى والإسماعيلى الأخيرة بالدورى جاءت صحيحة، خاصة فى اللعبات المثيرة للجدل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة