top 7.. ظهور الطائر "الشبح" فى كولومبيا.. خروج عبدالله السعيد من قائمة المنتخب

الإثنين، 15 مارس 2021 04:00 ص
top 7.. ظهور الطائر "الشبح" فى كولومبيا.. خروج عبدالله السعيد من قائمة المنتخب تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top7، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محمود نصر، وقدمها محمد أسعد أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

عرض الفنان العالمى توم كروز، مزرعته الفخمة فى تيلورايد الجبلية، ومساحته 320 فدانًا، للبيع بسعر 39.5 مليون دولار، وتضم المزرعة 7 غرف نوم و9 حمامات ومبنية من خشب الأرز المبيض والحجر الأصلي.

انتهى النجم محمد منير من تسجيل أغنية واحدة فقط لمسلسل "الاختيار 2"، والأغنية من كلمات نصر الدين ناجى، وقال إنه من الممكن أن يقدم أغانى ثانية للمسلسل، لكنه سجل الأغنية فقط حتى الآن.

أعلن المخرج مات ريفز انتهاء تصوير فيلم The Batman رسميًا، والذى كان تم تأجيله مرتين من تاريخ الإصدار الأصلى فى يونيو 2021 بسبب كورونا، والآن من المقر إصداره 4 مارس 2022.

طرحت المطربة كارمن سليمان أحدث أغانيها " تعبت أشكى" باللهجة الخليجية، من كلمات نهار، وتقول كلمات الأغنية "تعبت اشكى لك أوجاعى وهمومى ونار حرمانى أنا أعانى فى حبى معك ومعاكم ضاعت أيامي.

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر، على ضم يوسف أوباما لاعب الزمالك للمعسكر المقبل بديلا لعبد الله السعيد بسبب إصابته بمزق فى العضلة الخلفية، واللى أبعدته عن رحلة فريقه لتنزانيا لمواجهة نامونجو فى الكونفدرالية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لطائر عثر عليه فى كولومبيا، أطلقوا عليه "الشبح"، وظهر الطائر يقف فوق عمود خشبى، وينتمى الطائر النادر والمعروف باسم "بوتو" ويتميز بكبر حجم عينيه وفمه.

تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد طقس الإثنين، ارتفاع طفيف بحرارة الجو، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة الكبرى، كما يتوقع سقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى وبعض مناطق السواحل الشمالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة