top 7: حضور كثيف فى أول يوم دراسة.. الأرصاد تحذر من الشبورة على الطرق

السبت، 13 مارس 2021 07:00 م
top 7: حضور كثيف فى أول يوم دراسة.. الأرصاد تحذر من الشبورة على الطرق الاء شتا
كتبت ـ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم top 7  من تليفزيون اليوم السابع عددا من الأخبار الهامة والمتنوعة، منها ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، حيث سجلت كاميرات المراقبة بحديقة حيوان تشيستر بإنجلترا، لقطات ولادة واحدة من أندر أنواع الزرافات بالعالم من نوع روتشيلد، ويتبقى من هذا النوع  1600 زرافة فقط فى العالم، وفقا لتقرير الصحيفة.

أيضا عرضت خبرا حول ظهور الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا للعلن لأول مرة منذ مقابلة حفيدها الأمير هارى وزوجته ميجان، التى أثارت عاصفة فى أروقة البلاط الملكي، خلال احتفالية أسبوع العلوم البريطاني، لكنها لم تشر إلى تلك الأزمة.

الاء شتا
الاء شتا

ويستعد عدد من المطربين لطرح أغنيات خاصة بعيد الأم، حيث انتهت نانسي عجرم من أغنية "أمى"، ويستعد ساموزين لتقديم أغنية "ست الناس"، ويشارك مدحت صالح أيضا بأغنية جديدة، أما حلمى عبدالباقى يشارك بأغنية "بعتذرلك".

ومن الأخبار الرياضية، كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه تم صرف 4 ملايين جنيه للمنتخب الوطنى الأول مكافآت متأخرة للفراعنة، قبل المعسكر المقبل استعدادا لمباراتى كينيا وجزر القمر يومى 25 و29 مارس فى التصفيات أمم افريقيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

أيضا ، يختتم الأهلي تدريباته الجماعية قبل السفر إلى الكونغو اليوم استعدادا لمباراة فيتا كلوب الصعبة الثلاثاء المقبل، والتى يعول عليها الجهاز الفني كثيرا لتحقيق نتيجة إيجابية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

كما عرضت  top 7خبرا حول تحذير هيئة الأرصاد الجوية المواطنين وقائدى السيارات من الشبورة المائية التى تشهدها سماء البلاد، ويستمر وجودها خلال الساعات القادمة، كما حذرت الهيئة المواطنين من تخفيف الملابس والاحتفاظ بملابسهم الشتوية خلال الأسبوع الجاري.

وأخيرا ، استقبلت المدارس الطلاب اليوم فى أول يوم دراسة بالفصل الدراسي الثانى، وشهدت ارتفاعا فى نسب الحضور بين الطلاب، رغم أن الدراسة فى المدرسة اختيارية دون تطبيق حضور وغياب على الطلاب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة