الخطيب يكشف عن مصير تبرعات وهدايا المحبين للنادي

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 10:33 م
الخطيب يكشف عن مصير تبرعات وهدايا المحبين للنادي محمود الخطيب
لبنى عبد الله - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلى فى الانتخابات المقرر لها الجمعة القادم فى ندوته التى جرت مساء اليوم بمقر الجزيرة، عن مصير التبرعات المالية والهدايا العينية التى تلقاها النادى من أحد المحبين قبل عامين تقريبًا، وحاول البعض إثارة الجدل حولها.

وقال الخطيب: إنه يقدر ويحترم كل محبين النادي، وأن موضوع التبرعات أخذ أكبر من حجمه فى وقته. وأن الكل يعلم أنه هناك قرار من مجلس الإدارة بخصوص مصير هذه التبرعات منذ عام ونصف.

 وأضاف أن النادى عند إثارة هذا الموضوع استقبل فى ذلك الوقت خمس جهات رقابية من الدولة: لجنة من وزارة الشباب والرياضة ولجنة من خبراء الكسب غير المشروع ولجنة من الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات ونيابة الأموال العامة. وكل هذه الجهات قامت بمراجعة المبالغ والهدايا الموجودة فى خزينة النادى والمستندات والأوراق الخاصة بها. وكذلك الاجراءات الإدارية.. وأجمعت كل هذه الجهات على صحة موقف النادى ومجلس إدارته. وتسلم النادى من نيابة الأموال العامة العليا شهادة تؤكد ذلك، وأن الأهلى ولا مسئوليه يفعلون الخطأ وهم ليسوا فى حاجة إلى هذا، وأنه حدث تواصل مع صندوق تحيا مصر الذى يقوم على مشروعات قومية عديدة تخدم البلاد والمواطنين، وجرى توقيع بروتوكول تعاون وتم تسليم كل هذه المبالغ والهدايا التى كانت موجودة فى خزينة النادى إلى صندوق تحيا مصر وفقًا للأوراق والمستندات التى أقرتها الجهات الرقابية، وتم إغلاق هذا الملف، وعبر الكابتن محمود الخطيب عن تقديره الكامل لكل محبى الأهلى فى كافة الأنحاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة