أكرم القصاص - علا الشافعي

لميس الحديدى ترحب بالكابتن محمود الخطيب فى كواليس "ملعب ON Time".. فيديو

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:26 م
لميس الحديدى ترحب بالكابتن محمود الخطيب فى كواليس "ملعب ON Time".. فيديو لميس الحديدى ومحمود الخطيب
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الإعلامية لميس الحديدى بالترحيب بالكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، خلال كواليس برنامج "ملعب ON Time" الذى يقدمه أحمد شوبير.

 

وكان الكابتن محمود الخطيب حل ضيفا ببرنامج " ملعب ON Time" الذى يقدمه أحمد شوبير، وقال الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى، أن اختياراته لقائمته في الانتخابات المقبلة وفقا لما رأيته من مصلحة الأهلى التى تتطلب أمورا مختلفة عن الموجودة فى المجلس الحالى.

 

وقال محمود الخطيب خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "وجود قائمة واحدة منسجمة في مصلحة الأهلي، والجمعية العمومية وجماهير الأهلي هم أصل النادي وهم الأكثر حرصا على مصلحته".

 

وأضاف الخطيب: "وضعت رؤية قبل خوض الانتخابات فى 2017 وهذه الدورة، واستشير بعض حكماء النادي قبل وضع القائمة لكن القرار الأخير لى".

 

وأوضح الخطيب: "محمد شوقي ومحمد الغزاوي طلبوا الدخول في القائمة في 2017 ولكنى اعتذرت لهما وتقبلا القرار وساندوا القائمة، وإبراهيم الكفراوى وجوهر نبيل ورانيا علوانى خرجوا من القائمة الحالية وحزين عليهم ولكن مصلحة الأهلى أهم وكلهم بيدعموا النادى، لأنى أرى أن هذه الدورة تحتاج التغيير".

 

وتابع الخطيب: "خالد مرتجى عن طموحه الشخصى من أجل مصلحة الأهلى، طلبنا منه أن يدخل كعضو مجلس إدارة رغم أنه كان يطمح في منصب أكبر ولكنه وافق وقدم مصلحة الأهلى عن مصلحته، وتم إعداده في الدورة الماضية من أجل الدورة المقبلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة