أكرم القصاص - علا الشافعي

تصريحات هامة للخطيب عن الأهلي وموسيماني (فيديو)

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 06:00 م
تصريحات هامة للخطيب عن الأهلي وموسيماني (فيديو) محمود الخطيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى على كشف كل الحقائق والأسرار التى صاحبت فترة رئاسته للقلعة الحمراء طوال الأربع سنوات الماضية، خلال حديثه مع الإعلامى أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس.

 

وأكد محمود الخطيب، أن الحب أساس نجاح كل أجيال الأهلى المتعاقبة، وكل ما حققته يعود لفضل الله أولا ثم الجماهير وزملائى اللاعبين.

وقال محمود الخطيب: "أجيال الأهلى دائما بتسلم بعض وتقوم بمنح النصائح لكل الأجيال الجديدة، الحب أساس نجاح كل أجيال الأهلى المتعاقبة، وتعلمت الكثير من الراحل الكبير صالح سليم".

 

وأضاف الخطيب: "كل ما حققته يعود لفضل الله أولا ثم الجماهير وزملائى اللاعبين الذين ساعدونى على ما وصلت له، والفريق كله هو النجم والمهاجم هو من يترجم مجهود الفريق بأكمله، وصفوت عبد الحميد أفضل لاعب مصرى رأيته فى حياتى موهوب ويقترب من الإسبانى إنييستا، ومصطفى عبده صنع معظم الأهداف التى سجلتها".

 

وأوضح رئيس الأهلى: "علاء ميهوب ومحمد عباس من أفضل اللاعبين الذين ارتحت باللعب معهم وعوضونى عن اعتزال زملائى صفوت ومصطفى عبده، وإكرامى الشحات كان زميلى دائما فى حجرتى خلال المعسكرات والسفريات الخارجية، واختلاف وجهات النظر مع زملائى لا يؤثر على الود بيننا".

 

وتابع الخطيب: "بيليه هو أكثر لاعب أثر فى كرويا وبحب كل نجوم الكرة، وكنت أوفر من مصروفى اليومى حتى أتمكن من مشاهدة بيليه فى سينما أوبرا، وعمرى ما حسيت أنى الخطيب ودائما بسأل نفسى هل اللى قدمته يستحق كل هذا الحب والنجومية".

 

وأكد محمود الخطيب، أنه لم يتوقع نهائيا أن يكون رئيسا للنادى الأهلى إلا فى عام 2017 عندما ترشحت لرئاسة النادى.

 

وقال محمود الخطيب "جائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية للعام الثانى يستحقها جماهير وإدارة ولاعبى الأهلى، لأننا تعبنا جدا فى هذه السنة، والتكريم للأهلى يسعدنا أكثر من تكريم شخصى، وأنجزنا الكثير خلال الـ4 سنوات الماضية رغم الصعوبات التى واجهتنا".

 

وأضاف رئيس الأهلى: "انتقلت للأهلى بعد مباراتى النصر مع الأهلى التى انتهتا بالتعادل 2/2 وفوز الأهلى 5/ 2، ونجحت فى تسجيل 4 أهداف للنصر، وكان عندى 14 سنة، والأهلى فاوض النصر على ضمى فى الوقت الذى طلب الإسماعيلى ضمى لكن الفريق مرتجى أصر على ضمى".

 

وتابع بيبو: "نادى النصر أصدر استغناء للأهلى واستغناء للإسماعيلى وأنا اخترت الأهلى، ودخلت الأهلى لأول مرة أواخر 1971 قادما من نادى النصر".

 

وأوضح محمود الخطيب: "عمرى ما توقعت أن أكون رئيسا للنادى الأهلى، وأول مرة أحس أنى ممكن أكون رئيس كان عام 2017 مع ترشحى للانتخابات، ومنذ تولى مسئولية رئاسة الأهلى تركت كل الأعمال وتفرغت للعمل فى الأهلى، لأن النادى يستحق كل وقت من حياتى للنجاح وتقديم المزيد، ولو لم أوفق فى الانتخابات كنت هروح النادى تانى وأشوف شغلانة في الرياضة".

 

وتابع: "خضت تجارب فى كل المناصب قبل وصولى لرئاسة الأهلى، وحاولت رد فضل الأهلى بخدمته من خلال مقعد الرئاسة لأن الأهلى يستحق التضحية، ورفضت خوض انتخابات 1992 و1996 رغم طلب صالح سليم، ولكن فى عام 2000 صالح سليم حسم خوضى الانتخابات ولم يترك لى الخيار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة