أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يرفع شعار "التقاعد يعنى الموت"

الأحد، 02 أبريل 2017 01:01 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يرفع شعار "التقاعد يعنى الموت" فينجر
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبقى مدرب نادى أرسنال الانجليزى لكرة القدم الفرنسى أرسين فينجر، الغموض حول مستقبله مع النادى اللندنى قبل أشهر من انتهاء عقده معه، مشددًا على أن التقاعد بالنسبة إليه يعنى "الموت".

 

وكان فينجر (67 عامًا) الذى يتولى منصبه منذ نحو عقدين، أعلن سابقًا أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله مع أرسنال، دون أن يكشف ماهيته.

 

جماهير أرسنال تطالب برحيل فينجر

وتعرض فينجر لانتقادات واسعة ومطالبات من جماهير نادى أرسنال بالرحيل، سيما وان النادى اللندنى يحتل المركز السادس فى ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز، وأقصى بشكل مذل من ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألمانى (2-10 بمجموع الذهاب والاياب).

 

جانب من مباراة سابقة بين أرسنال ومانشستر سيتي
جانب من مباراة سابقة بين أرسنال ومانشستر سيتي

 

إلا أن فينجر شدد على رغبته فى مواصلة التدريب سواء مع أرسنال أم غيره فى الموسم المقبل.

 

فينجر يرفض اعتزال التدريب

وقال المدرب المخضرم قبيل مباراة مرتقبة مع مانشستر سيتى الأحد "التقاعد هو للشبان، بالنسبة إلى كبار السن، التقاعد هو موت، أنا لا زلت أتابع كل مباراة فى كرة القدم، وأجد ذلك مثيراً للاهتمام".

 

وعلى رغم أن فينجر قاد أرسنال فى أكثر من ألف مباراة بعد مسيرة فى نواد فرنسية ويابانية، يشدد الفرنسى على تشوقه المستمر للعبة.

فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

 

وقال "بالطبع أنا متعطش، على كاهلى ضغط أكبر مما كان عليه الوضع قبل 20 عامًا (عندما انضم إلى أرسنال) الا أن التعطش لا يزال على حال أكره الهزيمة، إلا أننى أتفهم المشجعين غير الراضين عن كل خسارة، الطريقة الوحيدة لتحقيق الفوز هى التضامن معًا ومع المشجعين وتقديم كل شىء حتى نهاية الموسم"، مضيفًا، "هذا كل ما يمكننا القيام به".

 

وأحرز أرسنال مع فينجر سلسلة ألقاب أهمها لقب الدورى الإنجليزى الممتاز مرتين عامى 2002 و2004.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة