ترتيب الدورى الإنجليزى قبل قمة أرسنال ومانشستر سيتى

الأحد، 02 أبريل 2017 11:50 ص
ترتيب الدورى الإنجليزى قبل قمة أرسنال ومانشستر سيتى فريق أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الإمارات" فى الخامسة مساء اليوم الأحد، قمة مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، الذى يجمع بين فريقى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى ومانشستر سيتى.

 

ترتيب الدورى الإنجليزى قبل مواجهة الليلة

ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 50 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتى المركز الرابع برصيد 57 نقطة.

 

وعلى الرغم من خسارة تشيلسى أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "ستامفورد بريدج"، إلا أن "البلوز" لا يزال يعتلى صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 69 نقطة، متفوقًا بفارق 7 نقاط على توتنهام صاحب الوصافة، و10 نقاط على ليفربول صاحب المركز الثالث.

 

ويسعى فريق أرسنال بقيادة المدرب الفرنسى آرسين فينجر، لاستعادة نغمة الانتصارات للحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى للعام الـ21 على التوالى، والمؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تذوق مرارة الهزيمة أمام ليفربول ووست بروميتش ألبيون فى المباراتين الماضيتين.

 

ويدرك آرسين فينجر الذى ينتظر أن يواجه موجة جديدة من الاحتجاجات من جانب جماهير أرسنال بمدرجات ملعب "الإمارات" اليوم، أن أى نتيجة أخرى غير الفوز، قد تهدد آمال الفريق اللندنى بقوة فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى.

 

وتطالب جماهير أرسنال، إدارة النادى وآرسين فينجر بوضع حد للعلاقة بين الطرفين، فى ظل الفشل المستمر فى حصد لقب الدورى الإنجليزى والتأهل إلى الأدوار النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة