تامر حسنى ومنى زكى ضمن قائمة أفضل 100 مؤثر فى أفريقيا لعام 2023

السبت، 02 مارس 2024 02:00 م
تامر حسنى ومنى زكى ضمن قائمة أفضل 100 مؤثر فى أفريقيا لعام 2023 الفنانة منى زكى
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجلة Ranks Africa Magazine عن قائمة أفضل 100 شخص مؤثر في أفريقيا لعام 2023، وجاء ضمن القائمة من مصر كل من النجم تامر حسنى والنجمة منى زكى، تقديرًا لمجهوداتهما الكبيرة خلال الفترة الماضية من خلال أعمالهما الفنية.

وتحتوي القائمة على تشكيلة متنوعة من الفنانين واللاعبين ومقدمي البرامج والمؤثرين والسياسيين من كل دول أفريقيا، كما جاء في نفس القائمة من شمال أفريقيا المخرج السودانى أمجد أبو العلا، واللاعب المغربي أشرف حكيمى.

يذكر أن آخر أعمال منى زكى فيلم "رحلة 404"، الذى انطلق فى السينمات المختلفة خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا كل من: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

أما تامر حسنى انتهى مؤخرا من طرح أغانى ألبومه الجديد "هرمون السعادة"، ويعمل خلال الوقت الحالى على فيلمه الجديد "ري ستارت"، الذى يتعاون فيه مجددا مع الكاتب أيمن بهجت قمر بعد النجاح الكبير الذى حققاه في فيلم "البدلة"، والعمل يشاركه بطولته النجمة هنا الزاهد، ومن إخراج سارة وفيق.

تامر حسني
تامر حسني

 

منى زكي
منى زكي
أمجد ابو العلا
أمجد ابو العلا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة