تامر حسني يخوض بطولة "ري ستارت" مع أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق

الأحد، 25 فبراير 2024 08:21 م
تامر حسني يخوض بطولة "ري ستارت" مع أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق تامر حسني وأيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض النجم تامر حسني بطولة فيلم جديد بعنوان Restart، حيث كشف عبر حسابه على موقع فيس بوك عن التحضير للفيلم وكتب: "توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان (ري ستارت) بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج سارة وفيق".
 
فيما نشر السيناريت أيمن بهجت قمر تغريدة عبر حسابه، كشف فيها عن عرض الفيلم في صيف 2024، حيث كتب: "دعواتكم فيلم الصيف إن شاء الله : Restart من تأليفي وإخراج المخرجة الجميلة سارة وفيق وبطولة النجم تامر حسني اللي مورطني عشان هو مؤلف فيلمه بحبك جاب مليار جنيه ما شاء الله بس إن شاء الله تحدي جديد بعد فيلم البدلة وبإذن الله هنكسر الدنيا".
 
وفي سياق متصل كشف المنتج أحمد السبكى حقيقة التصريحات التي نسبت له ضد النجم تامر حسنى خلال الفترة الماضية، حول الإيرادات التي يحققها والتي تم تداولها بشكل مغلوط، حيث قال السبكي في مقطع فيديو: "تامر حسنى فنان غنى عن التعريف، وأنا شفت إيراداته بنفسي في السعودية والخليج والوطن العربى كله، وهو أكبر إيرادات في الوطن العربى".
 
وأشار أحمد السبكى خلال الفيديو إلى أن أرقام الإيرادات التي حققها تامر حسنى في السعودية والإمارات (دول الخليج بشكل عام) لم يحققها أي فنان مصري، كما أن إيرادات أفلامه في مصر جامدة جدًا، وما تم تداوله بأني أخطأت فيه وفى نجاحاته، كان فيديو مفبركًا بشكلي وصوتي واتقال إن أحمد السبكى قال كده، طب هقول كده ليه؟!، وإيه المنافسة اللي بينا علشان أقول عليه كده؟!.
 
وتابع السبكى: "تامر حسنى ده عشرة كبيرة بينا، واشتغلنا مع بعض كتير، وأكلنا مع بعض عيش وملح، وعملنا نجاحات حلوة مع بعض، من أيام الست الجوهرة النجمة عبلة كامل، زى سيد العاطفى وعمر وسلمى، فتامر حسنى ناجح والناجح الناس دايمًا بتتكلم عليه، وهناك ناس مش ناجحة بتعمل لنفسها قيمة وهيّ مش ناجحة وعاوزة الناس تتكلم عليها إنما تامر ناجح بأفلامه وشغله كمطرب وممثل".
 
وشدد أحمد السبكي على أنه يعتبر تامر حسنى هو أحسن وأنجح مطرب مثّل، وناس كتير مطربين حاولت تمثل ومانجحتش، وإحنا مع تامر حسنى منذ بداياته الفنية بنشتغل مع بعض وأنا بشوفه مثال ناجح وكويس وربنا يخليه لأهله ولحبايبه".
 
يذكر أن تامر حسنى قدم آخر أفلامه "تاج" والذى تم عرضه فى موسم عيد الأضحى الماضى 2023، وشارك فى بطولته دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.
 
 
تامر حسني يخوض بطولة Restart مع إيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق (1)
تامر حسني  
تامر حسني يخوض بطولة Restart مع إيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق (2)
تامر حسني  مع إيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق
 

تامر حسني يخوض بطولة Restart مع إيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق (3)
تامر حسني مع إيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة