كتاب سيرة ذاتية جديد: الأمير وليام غاضب من هجوم شقيقه هارى على كيت ميدلتون

الأربعاء، 17 يناير 2024 02:43 م
كتاب سيرة ذاتية جديد: الأمير وليام غاضب من هجوم شقيقه هارى على كيت ميدلتون الأمير هارى والأمير وليام وكيت ميدلتون
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كتاب جديد أن الأمير وليام أمير ويلز، غاضب بشدة من الهجوم الصارخ، الذى شنه شقيقه الأصغر الأمير هارى، دوق ساسكس على زوجته كيت ميدلتون فى الفيلم الوثائقى على شبكة نتفليكس.

وقال دوق ساسكس فى البرنامج، إنه بالنسبة لأفراد العائلة المالكة الذكور، "قد يكون هناك إغراء أو رغبة فى الزواج من شخص يناسب القالب، ولايقوم الاختيار على من هو الشخص المقدر لك أن تكون معه، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميران هارى وويليام
الأميران هارى وويليام

وقال روبرت هاردمان فى كتابه الجديد "تشارلز الثالث الملك الجديد"، إن الاستنتاج الواضح بأن هارى كان يتحدث عن أخيه الأكبر، ونقل عن أحدهم قوله: "علاوة على كل انتهاكات الثقة الأخرى، قام هارى بهجوم صارخ على كاثرين، بالنسبة لويليام، كان هذا أدنى مستوى يمكن الانحدار له"، ويكشف الكتاب أيضًا أن الآراء انقسمت حول ما إذا كانت تعليقاته فى ديسمبر 2022 كانت حقًا بمثابة إهانة محسوبة ضد أميرة ويلز.

يأتى ذلك فى الوقت الذى كشف فيه الكتاب أيضًا عن غضب الملكة إليزابيث من ادعاء هارى وميجان ماركل بأنها أعطت مباركتها لابنتهما التى تحمل اسم ليليبيت، حيث يقول أحد موظفيها إن الملكة كانت "غاضبة جدا كما لما نراها من قبل" بعد أن صرح دوق ودوقة ساسكس علنًا أنهما لم يكونا ليستخدما لقب عائلتها الخاص إذا لم تكن "داعمة".

الأمير وليام وكيت ميدلتون وهارى دوق ساسكس
الأمير وليام وكيت ميدلتون وهارى دوق ساسكس

حتى أن الزوجين أمرا شركة المحامين الخاصة بهم، شيلينغز، بالكتابة إلى مذيعى الأخبار والناشرين - وأبرزهم هيئة الإذاعة البريطانية - قائلين إن الادعاءات بأنها لم يُطلب منها الإذن كانت كاذبة وتشهيرية ولا ينبغى تكرارها، ولكن عندما حاول دوق ودوقة ساسكس "استمالة" قصر باكنجهام لدعم نسختهما من الأحداث، تم "رفضهما".

يأتى هذا الكشف الواضح فى الجزء الأخير من السيرة الذاتية الجديدة " تشارلز الثالث: الملك الجديد"، لقد كشفت بالفعل عن مذكرة رائعة توضح تفاصيل اللحظات الأخيرة للملكة الراحلة، والموجودة الآن فى الأرشيف الملكي، والتى سجلت فيها سكرتيرتها الخاصة أنها "هربت بعيدًا" بسلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة