خبيرة ملكية تكشف خطة كيت ميدلتون للاحتفال بعيد ميلادها الـ42 فى حضن العائلة

الإثنين، 08 يناير 2024 10:48 ص
خبيرة ملكية تكشف خطة كيت ميدلتون للاحتفال بعيد ميلادها الـ42 فى حضن العائلة كيت ميدلتون أميرة ويلز
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل أميرة ويلز كيت ميدلتون بعيد ميلادها الثاني والأربعين، غدًا الثلاثاء، مع عائلتها بما في ذلك زوجها الأمير ويليام وأطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

وكشفت الخبيرة الملكية ريبيكا إنجليش عن خطط ملكة بريطانيا المستقبلية للاحتفال بيومها الخاص، حيث قالت في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الاحتفالات ستكون بسيطة.

تزعم ريبيكا نقلاً عن مصادر: "سيكونون في وندسور حيث أن الأطفال على وشك العودة إلى المدرسة، لذلك ستكون العائلة فقط"، وأبلغ المصدر الخبيرة الملكية أيضًا أن أميرة ويلز تحب الاحتفال بعيد ميلادها مع العائلة فقط، قائلًا: "لأكون صادقًا، هذه هي الطريقة التي تحبها".

وتابعت أن "كيت ميدلتون ستحتفل بعيد ميلادها الثاني والأربعين بتناول الجيلي والآيس كريم في المنزل مع الأطفال بدلاً من شيء أكثر شهرة، بعد زوبعة الأشهر الأخيرة".

وفي الوقت نفسه، ادعت الخبيرة الملكية أيضًا أنه بسبب خدمات أميرة ويلز للتاج، من المتوقع أن يكرم الملك تشارلز "زوجة ابنه المحبوبة" بلقب جديد من خلال تعيينها كسيدة ملكية من وسام الملكة.

وعلي جانب آخر، يشار إلى أن كيت ميدلتون تجاوزت الأذى الذى سببه لها الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، حيث تنظر أميرة ويلز إلى الأمام لأن لديها الكثير لتتطلع إليه إلى جانب زوجها الأمير ويليام، وفى هذا الصدد، قال أحد أصدقاء العائلة المالكة لمجلة People: "لقد انتقلت إلى مكان آخر، وكذلك ويليام أيضًا، إنها تركز بشدة على ما يهم فى المستقبل.. إنهم لا ينظرون إلى الوراء".

وفى الوقت نفسه، كشف مصدر آخر أن "أميرة ويلز تأخذ الأمور على محمل الجد"، يأتى هذا بعد وقت قصير من حديث الخبيرة الملكية جينى بوند لمجلة بيلا، عن إصابة كيت ميدلتون، حيث قالت: "أعتقد أن كاثرين تضررت بشدة من هجمات هارى الوحشية على ويليام، مثل قراره بالكشف عن الكثير مما حدث خلال خلافاتهما "فى مذكراته سبير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة