نادية الجندي لـ اليوم السابع: فخورة بمهرجان الدراما والعلمين مدينة ساحرة

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 03:58 م
نادية الجندي لـ اليوم السابع: فخورة بمهرجان الدراما والعلمين مدينة ساحرة نادية الجندي
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قالت نجمة الجماهير نادية الجندي لـ اليوم السابع تعليقا على انطلاق الدورة 2 من مهرجان الدراما في دورته الثانية ضمن مهرجان العلمين، إن مدينة العلمين مكان ساحر وإنجاز كبير في زمن قياسي وهو أمر مبهر.

وأشارت نادية الجندي، أن التكريم أمر جميل لكل أنواع الفنون وأصحابها مخرجين وفنيين ومصورين وغيرهم، وأوضحت نادية أن التكريم يمنح تشجيع وحماس وروح للمنافسة وبالتالي يعود الأمر  على الدراما.

وأكدت نادية الجندي أن الدراما في مصر تقدمت بشكل كبير وأصحبت مؤثرة في كل الأجيال ولها تأثير مباشر، ولهجتنا المصرية عرفت في الدول العربية كلها بسبب الفن المصري و القوة الناعمة التي تعبر للعالم، معبرة عن فخرها بمهرجان الدراما وبالعلمين الجديدة.

وتستعد مدينة العلمين لاستقبال النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما 2023 برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، والتي تقام تحت عنوان "60 سنة دراما" غدا الخميس، وذلك في دورة استثنائية للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، وتأتى النسخة الثانية من المهرجان مع بعض الاختلافات عن الدورة الأولى التي أقيمت العام الماضى.

وكشف القائمون عن المهرجان أن النسخة الثانية ستضم كل المسلسلات التي تم تقديمها على مدار العام، وليس خلال موسم رمضان فقط، فضلا عن استحداث جوائز باسم الجمهور، والجمهور سيشارك في اختيار جوائز متعلقة بالممثلين والأعمال، وأصبح متاحا للجمهور الدخول على موقع المهرجان واختيار الأفضل فى كل الفئات، وينشر اليوم السابع بشكل متتالى الأسماء والأعمال المتنافسة في كل فئة.

وتضم لجنة تحكيم النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما فيترأسها المخرج جمال عبد الحميد، وتضم في عضويتها النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال.

يأتى تنظيم الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما فى إطار سعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية - الشريك الاستراتيجي للمهرجان - بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية وشركة كاونسل ماسترز المسئولة عن تشغيل المشروع التجاري الأضخم بالعلمين الجديدة (نورث سكوير مول) وذلك لتحفيز الإبداع وتنمية صناعة الإنتاج الفني، وتعزيز دور الدراما التنويري في تشكيل وعي المجتمع بأبرز القضايا وتعزيز القيم الإنسانية، إضافة إلى تكريم أفضل الفنانين عن أعمالهم خلال موسم 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة