نادية الجندى تظهر بإطلالة أنيقة وجذابة فى أحدث جلسة تصوير

الأحد، 09 يوليو 2023 07:33 م
نادية الجندى تظهر بإطلالة أنيقة وجذابة فى أحدث جلسة تصوير نادية الجندى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضعت النجمة نادية الجندي لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة وجذابة، وانهالت التعليقات على الصور بإعجابهم بنجمتهم المفضلة.

وفازت نادية الجندى بجائزة ملكة جمال الإسكندرية التي نظمتها مجلة الجيل وعمرها لا يتجاوز الخمسة عشر عامًا كان أول ظهور سينمائي لها من خلال فيلم جميلة بعام 1959، بعدها شاركت بأدوار أكبر قليلاً في أفلام مثل "الخائنة، صغيرة على الحب، مراتي مجنونة مجنونة".

وفي عام 1973 قامت ببطولة المسلسل التليفزيوني (الدوامة)، وفي العام التالي قامت بأول بطولة سينمائية لها بفيلم (بمبة كشر) والذي حققت من خلاله نجومية واسعة، شاركت بعدها في عدة أفلام حتى عام 1980 الذي قامت فيه ببطولة فيلم الباطنية والذي جعلها إحدى أهم نجمات حقبة الثمانينات، وبيعت الأفلام باسمها ولقبها نجمة الجماهير" ومن أهم أفلامها في تلك الفترة وكالة البلح، خمسة باب، جبروت امرأة، شهد الملكة، الضائعة، الإرهاب.

قدمت أيضًا مزيدًا من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة أثناء عرضها بدور العرض، مثل "مهمة في تل أبيب، حكمت فهمي، امرأة هزت عرش مصر، اغتيال، 48 ساعة في إسرائيل"، كما قدمت مسلسلات عديدة منها "مشوار امرأة، من أطلق الرصاص علي هند علام، ملكة في المنفى".

نادية الجندي (2)
نادية الجندي 

 

نادية الجندي (3)
نادية الجندي 

 

نادية الجندي
نادية الجندي 
 
نادية الجندي (1)
نادية الجندي 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة