روجينا لـ"أنا والقناع": إقامة مشروع خاص بى تسبب فى خسارة كبيرة وكان على ديون كتير.. وتؤكد: لا يوجد فنانة مثل نادية الجندى ونبيلة عبيد من حيث إيرادات أفلامهما.. وثوب النجومية عمره ما كان واسع على أى فنان

الأربعاء، 12 أبريل 2023 08:30 م
روجينا لـ"أنا والقناع": إقامة مشروع خاص بى تسبب فى خسارة كبيرة وكان على ديون كتير.. وتؤكد: لا يوجد فنانة مثل نادية الجندى ونبيلة عبيد من حيث إيرادات أفلامهما.. وثوب النجومية عمره ما كان واسع على أى فنان روجينا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة روجينا، تفاصيل إقدامها على شراء مطعم قائلة: "فكرت لماذا لا أقيم مشروع فقد أنجح فيه لأنه عندما تضع طاقتهم فى شيء واحد تعذب، وأنا وضعت طاقتى كلها فى التمثيل".

وأضافت الفنانة روجينا، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة: "طاقتى وهوايتى وشغلى التمثيل، وهذا يوترنى فقد لا يأت لى عمل خلال فترة طويلة".

وتابعت روجينا:" التمثيل يحدث لنا حالة قلق فقد تنجح وقد لا تنجح وقد يأت لك عمل وقد لا يأت لك عمل لفترة طويلة، ولكى أخرج من القلق، أقمت مشروع مطعم ولكن اكتشفت أننى لا أستطيع فعل شيء سوى التمثيل"، موضحة أن إدارة المطاعم عمل ليس سهل وخسرت كثيرا وكانت مشكلة كبيرة تعرض لها أنا وأشرف زكى وكان علينا ديون للبنوك والضرائب.

وقالت الفنانة روجينا، أن الفن أكبر سترة للفنان والموهبة أكبر سترة وحب الناس أيضا أكبر سترة، موضحة أن وما يعطيه الفن للفنان هو حب الناس له.

وأضافت الفنانة روجينا، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة، أن السينما فلوس وإيرادات وشباك تذاكر ونجومية السينما هى إيرادات الفيلم.

وتابعت الفنانة روجينا: "هناك نجمات كثيرات فى السينما حققن إيرادات كبيرة، مثل الفنانات يسرا وإلهام شاهين وغيرهم، لكن لا يوجد أحد مثل الفنانتين نادية الجندى ونبيلة عبيد من حيث إيرادات الأفلام.

وقالت الفنانة روجينا: "لم أنكر أن هناك فنانات حققن إيرادات ويسرا وإلهام شاهين وليلى علوى نجمات ولكن لا يوجد فنانة مثل نادية الجندى ونبيلة عبيد من حيث إيرادات أفلامهما".

وقالت الفنانة روجينا، أن النجومية رزق، وثوب النجومية عمره ما كان واسع على أى فنان، لأن الله سبحانه وتعالى يرسله فى الوقت المحدد للشخص المحدد فلازم يكون مناسب لهذا الوقت.

وأضافت الفنانة روجينا، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة، أن هناك ممثلات قويات للغاية لكن ليست نجمات.

وتابعت الفنان روجينا: "منى زكى وحنان ترك سبقونى فى الفن وبررت لنفسى أن هذا الأمر سببه اعتذارى عن الكثير من الأعمال الفنية، لأن الفن بورصة ".

وقالت الفنانة روجينا، أنه فى بداية مشوارها الفنى ظهرت مع كل من حنان ترك ومنى زكى، وجميعهم كن نجمات، متابعة: "ركزت على الفيديو ولم أهتم بالسينما".

وأضافت الفنانة روجينا، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة، أن منى زكى وحنان ترك نجمات منذ صغرهما، وأن حديثها بأنها اعتذرت كثيرا عن أعمال فنية سبب تأخر نجوميتها عن حنان ترك ومنى زكى لا يقلل منهن شيئا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة