الأمطار تهدد بتأجيل مباراة جالاتا سراي ضد مانشستر يونايتد فى أبطال أوروبا

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 06:15 م
الأمطار تهدد بتأجيل مباراة جالاتا سراي ضد مانشستر يونايتد فى أبطال أوروبا ملعب مباراة جالاتا سراي ضد مان يونايتد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" حاليًا حالة أرضية ملعب "علي سامي ين" الذي يستضيف مباراة جالاتا سراي ضد مانشستر يونايتد التي تقام في الثامنة الا الربع من مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

جالاتا سراى ضد مان يونايتد

ووفقًا لصحيفة "فاناتيك" التركية فإن مسؤولي الاتحاد الأوروبي أكدوا تأثر أرضية ملعب المباراة بالأمطار ما بات يهدد اقامتها بشكل كبير اليوم.

وأوضح التقرير أن هناك مسؤولين يقومون بتجربة أرضية ملعب المباراة لمعرفة مدى القدرة على استضافة اللقاء في الوقت الذي تؤكد فيه الأرصاد الجوية استمرار الأمطار طيلت اليوم.

جالاتا سراى ضد مان يونايتد

ونشرت الصحيفة التركية فيديوهات من أرضية الملعب أثناء عملية التجربة الفنية لحالتها والتي تحسم بشكل كبير مستقبل اللقاء حتى الآن.

وأقيمت عصر اليوم مباراة جالاتا سراي ضد مانشستر يونايتد تحت 19 عامًا في دوري أبطال أوروبا وظهر تأثر اللاعبين بالأمطار بشكل كبير وسوء أرضية الملعب.

وستكون هذه هي المرة الثامنة التي يستضيف فيها جلطة سراي منافسًا إنجليزيًا في دوري أبطال أوروبا، بينما خسروا فقط في 2 من المواجهات السبع السابقة حيث فاز 2 وتعادل 3.

ويعتبر تشيلسي في أكتوبر 1999 (5-0) وأرسنال في ديسمبر 2014 (4) -1) هما الفريقان الإنجليزيان الوحيدان اللذان فازا هناك في المسابقة.

وخسر مانشستر يونايتد في 3 من مبارياته الأربع في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة إيريك تين هاج وفاز واحدة ويتذيل الشياطين الحمر ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة عن جلطة سراي الثالث بأربع نقاط، وفى حالة خسارته غدا سيودع البطولة رسميًا من مرحلة المجموعات كأسوأ مشاركة فى تاريخ الشياطين الحمر.

ويتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة فيما يأتي كوبنهاجن الدنماركي برصيد 4 نقاط.

ملعب جالاتا سراي ضد مان يونايتد (2)
ملعب جالاتا سراي ضد مان يونايتد 
ملعب جالاتا سراي ضد مان يونايتد (3)
ملعب جالاتا سراي ضد مان يونايتد 
ملعب جالاتا سراي ضد مان يونايتد (4)
ملعب جالاتا سراي ضد مان يونايتد 
ملعب جالاتا سراي ضد مان يونايتد (1)
ملعب جالاتا سراي ضد مان يونايتد 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة