مباريات دوري أبطال أوروبا.. جالاتا سراى يناشد جماهيره قبل موقعة مان يونايتد

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 03:04 م
مباريات دوري أبطال أوروبا.. جالاتا سراى يناشد جماهيره قبل موقعة مان يونايتد استاد علي سامي ين الرياضي ملعب جالاتا سراي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد فريق جالاتا سراي جماهيره بضرورة الحضور لمؤازرة الفريق قبل ساعات من مواجهة ضيفه مانشستر يونايتد ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا ، مساء اليوم الأربعاء في مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال للموسم الحالي .

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره جلطة سراي التركي الثامنة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء في مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي .

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

ونشر الفريق التركى بيان رسمي عبر موقعه جاء فيه ، نادي جالاتا سراي يطلب من مشجعي النادي التوافد مبكراً إلى ملعب علي سامي ين لمتابعة العرض الذي سيقام قبل إنطلاق المواجهة أمام مانشستر يونايتد.

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

ويغيب عن مانشستر يونايتد أمام جلطة سراي 8 لاعبين بعد إيقاف راشفورد بجانب إصابة 7 لاعبين آخرين وهم كاسيميرو، ليساندرو مارتينيز، جوني إيفانز، كريستيان إريكسن، تايريل مالاسيا وأماد ديالو وماونت، مع وجود شكوك حول مشاركة هويلوند، وسيضطر إيريك تين هاج المدير الفني للفريق للدفع بمجموعة من البدلاء.

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

ويأتي تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع كتالي: أونانا؛ وان بيساكا، ليندلوف، ماجواير،شاو؛ ماينو،مكتوميناي؛ بيليستري، برونو فرنانديز، جارناتشو.

 

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

بينما قد يأتي تشكيل جلطة سراي المتوقع كالآتي: موسليرا؛ بوي، أيهان، بارداكسي، أنجيلينيو؛ توريرا، ندومبيلي؛ باريش يلماز، ميرتنز، زها؛ ماورو إيكاردي.

مباريات دوري أبطال أوروبا

وستكون هذه هي المرة الثامنة التي يستضيف فيها جلطة سراي منافسًا إنجليزيًا في دوري أبطال أوروبا، بينما خسروا فقط في 2 من المواجهات السبع السابقة حيث فاز 2 وتعادل 3.

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

ويعتبر تشيلسي في أكتوبر 1999 (5-0) وأرسنال في ديسمبر 2014 (4) -1) هما الفريقان الإنجليزيان الوحيدان اللذان فازا هناك في المسابقة.

دورى أبطال أوروبا
 

وخسر مانشستر يونايتد في 3 من مبارياته الأربع في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة إيريك تين هاج وفاز واحدة ويتذيل الشياطين الحمر ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة عن جلطة سراي الثالث بأربع نقاط، وفى حالة خسارته غدا سيودع البطولة رسميًا من مرحلة المجموعات كأسوأ مشاركة فى تاريخ الشياطين الحمر.

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

ويتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة فيما يأتي كوبنهاجن الدنماركي برصيد 4 نقاط.

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

تواصل أندية دوري أبطال أوروبا، خوض مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة اليوم الأربعاء، حيث تختتم فعاليات الأسبوع بإقامة 8 مواجهات مساء اليوم بين عمالقة القارة العجوز.

وضمنت 4 أندية التأهل قبل خوض مباريات اليوم في ختام الجولة الخامسة وهم بايرن ميونخ 12 نقطة، وريال مدريد 12 نقطة، وريال سوسيداد 10 نقاط، وانتر ميلان 10 نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة