تين هاج يعلن جاهزية هويلوند وأنتونى لمواجهة جالاتا سراى بدورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 04:02 م
تين هاج يعلن جاهزية هويلوند وأنتونى لمواجهة جالاتا سراى بدورى أبطال أوروبا تين هاج
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يثق فى قدرات لاعبيه للتعامل مع أجواء مواجهة مضيفه فريق جالاتا سراي التركي، والمقرر لها مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويتذيل مانشستر يونايتد، ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، ويأتي جالاتا سراي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتصدر بايرن ميونخ برصيد 12 نقطة. 

وتحدث تين هاج، فى المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلا:" نحن نعرف كيفية إدارة الأجواء في مباريات مثل مواجهة جالاتا سراي، لقد رأينا ذلك في برشلونة الموسم الماضي، أنا متأكد من أننا سنرى فريقًا واثقا".

وأضاف:" نحن لسنا خائفين، إذا كان اللاعبون جيدين بما فيه الكفاية، فهم كبار بما يكفي، في العام الماضي واجهنا صعوبات خارج أرضنا، نحن نعرف ما يمكننا القيام به ونحن واثقون".

وأعلن تين هاج عن جاهزية الثنائئ المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند والبرازيلي أنتوني، للمشاركة فى لقاء الغد، بعد تعافيهم من الإصابة. 

وعن تطور الفريق منذ مواجهة جالاتا الأولي، رد قائلا:" لقد تقدمنا ​​بشكل جيد، ونحن أكثر استقرارًا، ونفوز بالمباريات. إنه فارق كبير مقارنة بالمباراة الأولى ضدهم".

وتعليقا عن المشاركة الأولي لمانيو، رد قائلا:" نحن سعداء جدًا بماينو، لكنها مجرد مباراة واحدة، عليك أن تكون ثابتًا في أدائك. نحن مقتنعون بأنه قادر على فعل ذلك، لكن عليك إثبات ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة