نانت يسقط أمام رين 3-1 فى الدورى الفرنسى وطرد مصطفى محمد.. فيديو

الأحد، 01 أكتوبر 2023 11:54 م
نانت يسقط أمام رين 3-1 فى الدورى الفرنسى وطرد مصطفى محمد.. فيديو مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق نانت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد أمام مضيفه رين بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب روازون بارك، ضمن مواجهات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2024.

رين ضد نانت

افتتح نادي رين أهداف اللقاء عن طريق اللاعب بينجامين بوريجايد من ركلة جزاء في الدقيقة 6 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل بيدرو شيريفيلا في الدقيقة 45.

وعاد رين لتسجيل الأهداف في الشوط الثاني من اللقاء عن طريق اللاعب ديسيرو دو في الدقيقة 73 من عمر اللقاء قبل أن يتلقى الدولي المصري مصطفى محمد الطرد بعد الحصول على إنذارين في دقيقة واحدة 77 ليكمل فريقه اللقاء ناقص عددياً.

أضاف بعدها رين الهدف الثالث في الدقيقة 90 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ارنود كاليموندو من ركلة جزاء حصل عليها.

رين ضد نانت

وتعد مباراة رين ضد نانت واحدة من أهم الديربيات التاريخية في الدوري الفرنسي تحت مسمى "ديربي بريتون – ديربي فيلد" والذي يحرص الجمهور بشكل كبير على حضوره نظراً للحساسية الكبيرة في الفريقين.

بهذه النتيجة تواجد فريق رين في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 5 وعدم تلقي أية خسائر حتى الآن، وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 7.

بينما تواجد نانت في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة 3 وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 14.

ويملك النجم المصري مصطفي محمد، مهاجم نانت الفرنسى، انطلاقة تهديفية رائعة مع فريقه فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الفرنسي 2023-2024 بعد مرور 7 جولات من المسابقة.

ورفع مصطفى محمد أهدافه خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي إلى 5 أهداف خلال أول 7 جولات من المسابقة شارك فى 6 مباريات منها أساسيا بالإضافة إلى مباراة كبديل.

وأصبح مصطفى محمد فى وصافة هدافى الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، برصيد 5 أهداف، خلف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، صاحب الصدارة برصيد 7 أهداف.

وبات مصطفى محمد أصبح أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة