مصطفى محمد يعلق على هدفه الناري في مرمى لوريان وطموحه مع نانت الموسم الحالى

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 06:45 م
مصطفى محمد يعلق على هدفه الناري في مرمى لوريان وطموحه مع نانت الموسم الحالى مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي المصري مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي عن التألق الذي يعيشه خلال الفترة الحالية مع ناديه بالإضافة الى تعليقه على الأهداف الخاصة التي يحرزها خلال المباريات الماضية وأبرزها هدفه في مرمى لوريان الناري من ركلة حرة من مسافة بعيدة عن منطقة جزاء الخصم.

وقال مصطفى محمد في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي لنادي نانت على موقع "تويتر": "احترمنا فريق لوريان جيدًا، كانت مباراة صعبة، واشتغلنا على نقاط الضعف حتى نستطيع تسجيل الأهداف".

وأوضح مهاجم الزمالك السابق: "لا يوجد أمر يأتي بسهولة، الهدف الذي سجلته كنت أتدرب عليه في التدريبات بصفة مستمرة، وتدربت على ركلات الجزاء والتسديد من خارج منطقة الجزاء وهناك أشياء لا تأتي بالصدفة".

وشدد مصطفى محمد: "أشكر اللاعبين على مجهودهم والجماهير تمنحنا حماسا غير طبيعيا وأطمح دائما لتقديم أفضل ما لدي".

وأكد مهاجم نانت: "لم أحقق أي شيء حتى الآن، لدي المزيد أريد تقديمه مع الفريق، أريد تسجيل أهداف أكثر ومساعدة الفريق، طموحي أنا والفريق هو احتلال مركز جيد في الدوري الفرنسي هذا الموسم".

في سياق متصل، أعلن نادي نانت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر في الفريق للموسم الحالي 2023-2024.

وتواجد مصطفى محمد في قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في فريق نانت خلال شهر سبتمبر الجاري والتي ينافس فيها الأناكوندا عدداً من اللاعبين الآخرين.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي نانت فإن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر كالتالي: "ريمي ديكامب، دوجلاس أوجوستو، موسيس سيمون، ومصطفى محمد".

وسبق أن توج مصطفى محمد بجائزة لاعب الشهر في فريق نانت خلال شهر أغسطس بعد الحصول على أعلى الأصوات من قبل الجماهير التي تشجع النادي.

وأحرز مصطفى محمد هدفين خلال شهر سبتمبر في 3 مباريات خاضها وجاءت في مرمى مارسيليا، بالإضافة الى لوريان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة