مصطفى محمد يقود نانت أمام رين اليوم لمواصلة التألق فى الدوري الفرنسي

الأحد، 01 أكتوبر 2023 08:00 ص
مصطفى محمد يقود نانت أمام رين اليوم لمواصلة التألق فى الدوري الفرنسي مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق نانت الفرنسى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفي محمد، ضيفاً ثقيلاً على نظيره رين، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم لموسم 2024.

ويحتضن ملعب روازون بارك، مباراة رين ضد نانت في الأسبوع السابع من ليج1، بقيادة الحكم رودي بوكييه، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع 9.45 مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويتساوي الفريقين في رصيد النقاط حيث يمتلك كل منهما 8 نقاط جمعها من 6 مباريات ويحتل رين المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى الفرنسي بفارق الأهداف فقط عن منافسه نانت صاحب المركز العاشر في الترتيب بنفس الرصيد.

ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة ، للتقدم إلى المراكز الأمامية في الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي لملاحقة الأربعة  الكبار والمنافسة على لقب المسابقة المحلية .

ويملك النجم المصري مصطفي محمد، مهاجم نانت الفرنسى، انطلاقة تهديفية رائعة مع فريقه فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الفرنسي 2023-2024 بعد مرور 6 جولات من المسابقة.

وأحرز مصطفى محمد الهدف الثالث لصالح نانت فى الفوز على ضيفه فريق لوريان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

ورفع مصطفى محمد أهدافه خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي إلى 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة شارك فى 5 مباريات منها أساسيا بالإضافة إلى مباراة كبديل.

وأصبح مصطفى محمد فى وصافة هدافى الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، برصيد 5 أهداف، خلف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، صاحب الصدارة برصيد 7 أهداف.

وبات مصطفى محمد أصبح أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة