الممثل العالمى إيثان هوك: شاركت فى Moon Knight من أجل الأجر فقط فى البداية

الأربعاء، 27 يوليو 2022 04:07 م
الممثل العالمى إيثان هوك: شاركت فى Moon Knight من أجل الأجر فقط فى البداية إيثان هوك
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى إيثان هوك إنه شارك في سلسلة مارفل الجديدة Moon Knight، الذى قام بـ إخراجها المخرج المصرى محمد دياب، وأشار هوك إلى أنه وافق على الدور لـ يتمكن من الحصول على أجره فقط في البداية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

حيث سئل الممثل  الذي لعب دور آرثر هارو في سلسلة ديزني + في أخر حواراته، عن دور البطولة في المسلسل، وذلك بعد أن انتهى من إخراج المسلسل الوثائقي The Last Movie Stars، الذي يدور حول حياة بول نيومان وزوجته جوان وودوارد.

إيثان هوك من مسلسل Moon Knight
إيثان هوك من مسلسل Moon Knight

ومن ثم أوضح هوك أن قراره بقبول Moon Knight كان مستوحى من نيومان نفسه، واه يعتقد أنه كان سيقوم بالموافقة على الدور، حيث قال هوك: "أتذكر أنني كنت جالسًا على مائدة العشاء وكنت حصلت على عرض لـ مسلسل Moon Knight وكنت أحاول أن أقرر ما إذا كنت سأفعل ذلك أم لا، ومن ثم قام اصغر أبنائى صاحب الـ عشر سنوات حينها بـ سؤالى عما سيفعله نيومان".

وأكمل هوك حديثه قائلا:" ومن هنا بدأت أسأل نفسى، هل سيقوم نيومان بـ هذا الدور، ولكن بالرغم من ذلك ألا أننى اخترت تقديم الشخصية، بسبب اختلاف الأزمنة والظروف".

إيثان هوك من مسلسل Moon Knight
إيثان هوك من مسلسل Moon Knight

 

وأنهى هوك حديثه قائلا:" في نهاية اليوم يجب على أطفالى أن يجدوا طعام على المائدة، وأنا ممثل، وهكذا أدفع الفواتير الطبية لأطفالي، هكذا أضع سقفًا فوق رؤوسنا، وليس على عملى تغيير العالم وجعله المكان المثالي، أما وظيفتي هي أن أقوم بعمل جيد قدر استطاعتي، لذلك قررنا أنا وعائلتى حينها أنه يجب على تقديم الدور، وأنا سعيد وممتن لـ هذا الاختيار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة