أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلى وتاورت فريق واحد فى الحلقة السادسة والأخيرة من Moon Knight.. صور

الأربعاء، 04 مايو 2022 07:00 م
ليلى وتاورت فريق واحد فى الحلقة السادسة والأخيرة من Moon Knight.. صور مى الكلماوى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استحوذت تاورت "أنثى فرس النهر" إله النساء والأطفال، على جسد ليلى "مى الكلماوى"، حيث اتفق الثنائى على استخدام جسد ليلى مناصفة لـ مساعدة مارك سبكتور "أوسكار إسحق"، فى أحداث الحلقة السادسة والأخيرة من مسلسل Moon Knight.

وأخبرت تاورت ليلى أن والدها عبد الله الفولى سيكون سعيدا جدا، بسبب مقابلتهما، وعند سؤال ليلى لـ تاورت متى قابلت والدها، أخبرتها الثانية أنه ساعدته في الوصول إلى آرو.

وبعد أن استحوذت تاورت على جسد ليلى ظهرت لـ زى يتزين باللونين الأبيض والذهبى لتبدأ رحلة الثنائى في التخلص من آمت ومساهدة مارك "أله القمر" خونشو.

مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي الكالماوى.

ويدور المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذى يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى؟ لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

كما أن العمل يأتى بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائى جاستن بنسون وآرون مورهيد.

مسلسل Moon Knight ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائى، التى تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

ليلى (1)
ليلى (1)

 

ليلى (2)
ليلى (2)

 

ليلى (3)
ليلى (3)

 

ليلى (4)
ليلى (4)

 

ليلى (5)
ليلى (5)

 

ليلى (6)
ليلى (6)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة