مقتل خالد عبد الله بـ الحلقة الأخيرة من Moon Knight بسبب إيثان هوك.. صور

الخميس، 05 مايو 2022 05:00 ص
مقتل خالد عبد الله بـ الحلقة الأخيرة من Moon Knight بسبب إيثان هوك.. صور خالد عبدالله
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الممثل المصرى البريطانى خالد عبدالله من جديد خلال أحداث الحلقة السادسة والأخيرة من مسلسل Moon Knight، حيث يلعب عبد الله دور سليم، المضيف لـ روح أوزوريس إله البعث والحساب وهو رئيس محكمة الموتى عند قدماء المصريين.

وقاتل عبد الله هارو الذى يلعب دوره الممثل العالمى إيثان هوك، مع باقى فريق المحكمة، وذلك بعد أن شعروا بـ محاولة الأخير في تخليص روح آمت آكلة الموتى عند المصريين القدماء، ولكن انتهى الأمر بـ تخلص هارو من المضيفين جميعهم في حرب استمرت لـ ثوانى بسبب القوة التي استحوذ عليها هارو.

وبالرغم من اعتقاد هارو أنه تخلص من المضيفين إلا أن سليم "خالد عبدالله"، كان لا يزال على قيد الحياة، وأثناء محاولة ليلى "مى الكلماوى" من إنقاذه تمكن من إخبارها أن الغرفة التى تتواجد فى الهرم الأكبر هى الأقوى لديهم، وبالتالى عليهم أن يحتجزوا روح آمت داخل هيئة بشرية ليتمكنوا من التخلص منها إلى الابد، ولكنهم سيحتاجون مزيد من الأرواح من مصر القديمة، وبالتالى فهم بـ حاجة إلى مضيفين، ومن ثم سقط ميتا بين  أيدى ليلى.

وكانت آخر كلمات خالد عبد الله "سليم"، هى "ليلى"، حيث استحوذت تاورت على جسده لـ ثوانى، بعد أن قامت ليلى "مى الكلماوى" بـ طلب مساعدتها.

وكان قد ظهر عبدالله خلال أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل لأول مرة فى المعبد داخل الهرم الأكبر، قبل سجن خونشو إله القمر فى الأشابتى الخاص به، أمام أوسكار إسحق الذى يلعب شخصيات مارك سبكتور وستيفن جرانت، وخونشو أله القمر.

مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي الكالماوى.

ويدور المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذى يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى؟ لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

كما أن العمل يأتى بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائى جاستن بنسون وآرون مورهيد.

مسلسل Moon Knight ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائى، التى تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

خالد عبدالله  (1)
خالد عبدالله (1)

 

خالد عبدالله  (2)
خالد عبدالله (2)

 

خالد عبدالله  (3)
خالد عبدالله (3)

 

خالد عبدالله  (4)
خالد عبدالله (4)

 

هارو (1)
هارو (1)

 

هارو (2)
هارو (2)

 

هارو (3)
هارو (3)
خالد عبدالله (3)
خالد عبدالله (3)

 

خالد عبدالله (1)
خالد عبدالله (1)

 

خالد عبدالله (2)
خالد عبدالله (2)
خالد عبدالله
خالد عبدالله

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة