برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس: شعور بالتوتر

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس: شعور بالتوتر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج الجذابة، من خلال ثقتها بالنفس وإخلاصها الذي ليس له مثيل، واثق من نفسه بدرجة كبيرة، متألق في حضوره، عاطفي ويتميز بروح المغامرة.

برج الثور في حظك اليوم 8 مارس

برج الثور من الشخصيات صاحبة الجاذبية الخاصة، من خلال اهتمامهم بمظهرهم الخارجي والكرم الشديد، ينتمي إلى فئة الابراج التي تتفاعل مع من حولها، لذا فإنه متقلب مزاجياً ايضاً، دائم الحركة وطموح، محب للمغامرة ويكره الروتين.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

فترة جيدة على الصعيد المهني من خلال توقف بعض الاعمال المسندة إليه وتفويض بعض من اختصاصاته للاخرين، مما يبشر بوجود وقت كاف لإعادة ترتيب المسئوليات والاولويات الملقاة على عاتقه وتنفيذها بحرفية شديدة، ليتوافر لديه الوقت والجهد الكاف للقيام بأعماله بأقل جهد وبأعلى كفاءة مما يبشر بالتقدم على المستقبل القريب.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مرحلة توتر عاطفي نتيجة قلة الحركة وعدم وجود وقت كاف للشريك لقضائه معه حالياً، يمكن تعويض هذه الفترة مستقبلياً عن طريق تنسيق المواعيد المتاحة للاستجمام وتجديد العاطفة فيما بينهم من جديد، وينبغي على الثور تقدير هذه المرحلة وكبح جماح غضبه في هذه الآونة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد البدني للثور نتيجة الراحة والقدرة على اعادة ترتيب الأمور من جديد، ولكن على الصعيد النفسي فيشوبه حالة من التوتر الناتجة عن كم وقت الفراغ، لذا ينبغي عليه استغلاله فيما هو  أفضل، مثل القرأة وممارسة بعض الرياضات وتطوير باق الجوانب الاخرى لديه

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية تسبب للثور في الشعور بالتوتر والملل، ولكنها ما تلبث أن تنقشع أو تسوء بحسب قدرته على اتخاذ القرارات والتدابير اللازمة لتجاوز هذه الفترة الحرجة نسبياً، لذا فمن الافضل استغلالها باكبر قدر ممكن فربما لن يتواجد وقت متاح كهذا إلا بعد فترة طويلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة