برج الثور.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: كن استباقيًا

الأحد، 06 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: كن استباقيًا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور هو واحد من الأبراج الترابية وذلك ينعكس على شخصية مواليده الذين يميلون إلى التحكم فى الانفعالات وحب الاستقرار والتوازن بشكل كبير، ولكنهم في غضبهم يثيرون الرعب فهم من ينطبق عليهم قول: "اتقِ شر الحليم إذا غضب". 

برج الثور فى حظك اليوم 6 مارس

ومواليد برج الثور يتسمون بشخصية مسئولة جدًا خاصة في ما يتعلق بأمور العائلة والأصدقاء المقربين، وهم مخلصون جدًا لدرجة الاستعداد للتعرض للمتاعب من أجل حماية أحبائهم.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض المال غير المتوقع في طريقك اليوم. هذا هو أفضل يوم للإقدام على المغامرات، ومع ذلك، فإن هذا المال الإضافي سيحمل مسئولياته الخاصة التي يجب ألا تتجاهلها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تضطر لاتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، وعلى الرغم من أنك لا تشعر بالرغبة في ذلك، فهذا هو أفضل وقت للقيام بذلك، أنت فقط من يقرر هل تتأثر سلبًا بالتجارب السابقة السلبية أم لا. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

من المحتمل أن تكون في ذروة صحتك اليوم. اليوم مناسب بشكل خاص للرياضيين وأولئك الذين يشاركون في الرياضات التنافسية ومن المحتمل أن تقابل بدرجة عالية من النجاح. بالإضافة إلى ذلك، ستشعر أيضًا بارتفاع مذهل في الطاقة وسيكون عقلك أيضًا منتعشًا ومنتبهًا.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إذا كان هناك توتر مستمر في علاقتك مع شخص ما، فقد ترغب في إيجاد طريقة للخروج اليوم. استمع إلى الجزء الآخر من القصة. لا تكن خاضعًا جدًا للسماح للآخرين بالسيطرة عليك. لكن في نفس الوقت لا تكن صريحا. قد تجد عميلا مهما في مكتبك. كن رشيقًا واستباقيًا.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة