برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 2 مارس: تأقلم

الأربعاء، 02 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 2 مارس: تأقلم برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الثور بأنه شخص يستطيع تحمل المسئولية فى حياته، ويضع خطة تساعده على تحقيق أهدافه، كما يتسم بالصبر الطويل الذى يساعده على تحمل التعب.

برج الثور فى حظك اليوم 2 مارس  

يتميز مولود برج الثور بصفات أخرى، وهى رومانسيته فى التعامل مع شريك حياته، وإخلاصه له، لكن من عيوبه عناده الذى يجعله يصمم على اتخاذ أى قرار.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتأقلم مع وظيفتك الجديدة، وضع خطة تساعدك على تحقيق هدفك فى العمل، والوصول للمناصب التى تحلم بها وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس الأمر الذى يساعد على تحقيق الكثير من النجاحات.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت، واحرص على الإنصات له لعل آراءه تنال إعجابك، ولا تحاول إثارة غضبه طوال الوقت بعنادك وإصراراك الدائم على تنفيذ آرائك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول وجبة الإفطار بشكل يومى، حتى تستطيع التركيز فى عملك وممارسة التمارين الرياضية، حتى تشعر بالحيوية والنشاط فى عملك وتصبح أكثر إقبالاً على الحياة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، أن يركز على تحقيق أهدافه ولا يتسرع فى اتخاذ أى قرار حتى لا يشعر بعد ذلك بالندم بعد فترة من الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة