برج الثور.. حظك اليوم السبت 5 مارس: اهتم بممارسة الرياضة

السبت، 05 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 5 مارس: اهتم بممارسة الرياضة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور شخص عاطفى رومانسى يعشق الحياة العاطفية وقادر على تبادل المشاعر مع شريك حياته، فهو شخص حنون يمتاز بالعديد من المميزات الإيجايبة التى تجعله شخصا مميزا، وأيضًا يعرف عن برج الثور أنه صاحب صاحبه  يعشق الجمال والطبيعة.

برج الثور فى حظك اليوم 5 مارس

يمتاز مولود برج الثور بأنه شخص لطيف جميل هادئ الملامح يعشق الجلوس بمفرده، بالرغم من أنه شخص اجتماعى، ويمتلك عددا كبيرا من الصداقات والعلاقات لكنه يميل إلى الوحدة.

 مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور وحظك اليوم  على الصعيد المهنى

جدد السعى نحو الوصل لأهدافك لكن حاول أن تناقش أصحاب الخبرات السابقة عند القدوم لأخذ خطوة جديدة تتعلق بالعمل، وحاول أن تبتعد عن المشكلات الخارجية ولا تربط بين العمل والحياة الشخصية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

بالرغم من أن مولود برج الثور شخص رومانسى وهادئ الطبع، لكنه سريع الانفعال، وهذا قد يتسبب فى حدوث بعض المشكلات بينه وبين شريك حياته لذلك يجب على مولود برج الثور أن يحتوى شريك حياته ويقدم الدعم.  

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج الثور شخص يعشق الأكل لذلك لابد أن تكون حذرا خلال الفترات الحالية عند تناولك الطعام بشكل كبير وبكميات  ضخمة فحاول أن تمارس رياضة الجري أو التمارين الرياضية اليومية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور أن يمارس الرياضة بشكل يومى حافظًا على صحته وحافظًا على الوزن ويفضل الابتعاد عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة