التليفزيون هذا المساء.. التموين: السلع متوفرة وبأسعار مخفضة خلال شهر رمضان

الأحد، 06 مارس 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. التموين: السلع متوفرة وبأسعار مخفضة خلال شهر رمضان التموين
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء السبت، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

 

منتج "ملف سرى" المقرر عرضه فى رمضان يروى كواليس وأهداف المسلسل

 

قال المنتج ريمون مقار، إن مسلسل ملف سرى الذى سيذاع على قناة الحياة فى رمضان الكريم يناقش فيه مجموعة قضايا دارت أحداثها فى 2013، معقبا :" المسلسل بيقول لكم ياجماعة مكان حاليا أحسن بكتير من اللى كنا فيه، وكان هناك مجموعة من الصراعات والبلد متاحة، ونبوس إدينا وش وضهر فى مكانة كويسة جدا". 

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل عبر برنامجها الحياة المذاع على قناة الحياة، أن مسلسل ملف سرى، هو عبارة عن نوعية مش حقيقة ولكن بدور فى احداث حقيقة بردود أفعال حقيقة، واحداث تدور كتيرة جدا ، معلقا:مكنش حد بيعرف عنها حاجة هنقدمها بالمسلسل". 

 

التموين: السلع متوفرة وبأسعار مخفضة خلال شهر رمضان وبنسب تصل لـ 25%

 

 

قال عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن السلع ستكون متوفرة بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان، بنسب تصل إلى 25%، مضيفا: سيتم عمل 6 آلاف منفذ على مستوى الجمهورية لعرض السلع بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الاعلامي يوسف الحسينى على القناة الأولى المصرية: "سيكون لدينا 160 شادر و200 قافلة على القرى والنجوع، 1250 مراكز تجارية تشارك معانا فى استقبال شهر رمضان على مستوى الجمهورية، وكافة السلع متوفرة". 

 

وتابع: "نستعد لشهر رمضان منذ 3 أشهر ماضية، وضخ أكثر من 50 مليار جنيه لاستقبال شهر رمضان منذ 3 أشهر لتوفير السلع، وتم عمل 1500 مخزن على مستوى الجمهورية، ولدينا مخزون كافى من السلع الاستراتيجية، السلع متوفرة ولدينا اكتفاء ذانى من السكر والدواجن والرز".

 

لميس الحديدى: "مكنش حد يتخيل وصول الحرب لليوم العاشر ويبدو أنها هتطول"

قالت الإعلامية لميس الحديدى إن أحداث العملية العسكرية الروسية الأوكرانية دخلت يومها العاشر وهو مخالف للتوقعات حيث كانت كافة التحليلات تشير إلى أن العملية العسكرية خاطفة لكنها من الواضح أنها شاملة وطويلة ".

وكشفت الحديدى خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" أن هناك ما يربو من مليون ونصف نازح أوكرانى من الحرب بالإضافة إلى أن هناك نحو 350 قتيلا من المدنيين وفقاً لما صرحت به الامم المتحدة.

واصلت : " لكن أوكرانيا تتحدث تبقى تتحدث عن أرقام أكثر بكثير، وهناك خطر نووى بسبب أكبر محطة طاقة نووية فى أوروبا والناتو يواصل فرض العقوبات على روسيا ومع ذلك تعلن موسكو استمرار العملية العسكرية هناك حتى نزع سلاحها ".

 

بشير الديك: لم التق سعيد الحافى.. والراحل كتب فيلم "الحريف" من قصص حياته

 

قال السيناريست بشير الديك، أن فيلم "الحريف" من أجمل أفلام الفنان عادل الإمام والأفلام التى كتبها، موضحاً أنه لم يلتقى الراحل سعيد الحافى والذى تدور أحداث الفيلم عنه، وتابع:"سمعت أن فيه واحد أسمه سعيد الحافى وحريف جداً أنه يلعب كرة شراب وهو حافى القدمين ويجرى بها العديد من الحركات المهارية وكتبت الفيلم ولم أسميه الحافى بل الحريف".

وأضاف "الديك"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة "cbc"، أنه سمع قصص الراحل المثيرة والتى كانت تدفع البعض لعمل رهانات عليه خلال اللعب من شدت احترافه لعب كرة "الشراب".

من جانبه قال الناقد الرياضى شادى محمد، إنه أجرى أخر حوار مع الراحل "سعيد الحافى"، وحصل منه على الكثير من كواليس حياته، وذلك عقب تكريمه من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، وتابع:"كان يتمنى اللعب فى صفوف النادى الأهلى ولكن إصابته بـ"فلات فوت"، حال دون ذلك ولم يسبق له الزواج مطلقاً".

وتعليقاً على فيلم "الحريف"، قال "محمد"، إنه أعجب بشدة من الفيلم، بسبب تناول الفيلم لجزء من حياته، وتابع:"كان هناك ميعاد سيجمعه بالفنان عادل إمام ولم ينجح فى ذلك..ومن شدت مهارات الراحل كان يستطيع تنطيط البلى والليمون".

وعرض البرنامج جزء من فيلم "الحريف"، بطولة عادل إمام والذى يتناول جزء من حياة الراحل "سعيد الحافى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة