برج الثور.. حظك اليوم السبت 19 مارس: ثق في قدراتك

السبت، 19 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 19 مارس: ثق في قدراتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور يبدأ من 20 إبريل إلى 20 مايو، مولوده صبور لا ييأس بسهولة، يحدد هدفه بدقة ولا يتوارى عنه مهم كانت الظروف، يهتم بالعمل ويتفانى فيه بدرجة كبيرة، يهتم بالحديث مع الآخرين لديه مهارة لباقة الحديث واختيار المفردات المناسبة للمواقف والأحداث.

برج الثور فى حظك اليوم 19 مارس

صاحب برج الثور، إنسان عنيد يبحث عن الكيفية وليس الكمية، دقيق في تنفيذ عمله، القرارات التي يتخذها في حياته غالبًا تكون صائبة، مولود يعشق الحب والرومانسية والاستقرار في الحياة، لديه رؤية واقعية للأشياء بقدر كبير.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور أصالة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

اصالة نصرى
اصالة نصرى

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تجعل الإصرار والعزيمة جزءا منك كلما واجهت ظروف صعباً أو سيئة، فربما تواجه ظروفا سيئة داخل مجال العمل هذه الفترة، ولكنك تستطيع أن تتخطاها بكل سهولة حاول أن تتمسك بهدوئك وحكمتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

اهتم بحبيبك وشريك حياتك وحاول أن تمدحه بكلمات رقيقة أمام الآخرين، لتعطيه الثقة فى نفسه أكثر من ذلك، وعبر عن أحاسيسك تجاهه بصدق شديد ولا تخجل، فالكلمات الرقيقة والصادقة تلين الحديد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول ألا تمتنع عن زيارة الطبيب قبل أن تظهر عليك علامات الإرهاق بسبب ضغوط العمل، حاول أن تتناول الكثير من الأطعمة المفيدة وتشرب العصائر والماء بكثرة هذا يفيد أكثر لحين الذهاب للطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

ربما تستطيع تحقيق مشروعاتك الخاصة هذه الفترة على أرض الواقع، والتى تجعلك تلجأ إلى عمل شراكة مع بعض الأشخاص لتستفيد من خبراتهم فى هذا المجال وتثقل من نفسك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة