"حور ورياندا" من شمال سيناء أبهرتا زوار معارض الهاند ميد بشمال سيناء.. فيديو

الإثنين، 14 مارس 2022 05:00 ص
"حور ورياندا" من شمال سيناء أبهرتا زوار معارض الهاند ميد بشمال سيناء.. فيديو حور ورياندا من شمال سيناء أبهرن زوار معارض الهاند ميد بإنتاجهن
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أسواق منتجات الهاند ميد بشمال سيناء، إضافة جديدة من قطع خرزية منوعة، نجحت فى تصميمها وصناعتها يدويا "حور حمدى" 10سنوات، و "رياندا علاء" 14 سنة، واللتان بدأن فى هذا السن المبكر تجربة العمل والتصنيع واصبحن يعرفن إنهن أصغر منتجات الهاند ميد بالعريش.

البنات الصغيرات، جذب انتاجهن من التشكيلات الخرزية اللتى يشكلنها جمهور كثير من زوار معارض يشاركن فيها  بعرض انتاجهن اليدوى .

وأكدت الصغيرتين "حور ورياندا " لـ" اليوم السابع"، أنهن تتنوع منتاجتهن ومن المشغولات التى يقمن بتصنيعها الأساور والعقود وكثير من التشكيلات التى تلبس ويتم احتيار الخرز المناسب لكل قطعة . 

وقالت حور حمدى، إنها تعلمت الصنعة بمساعدة صديقاتها وأصبحت تدخر من مصروفها لشراء الخيط والخرز، وبرعت فيها بشهادة من يشاهد ما تقوم بتصنيعه، مضيفة أن أسرتها شجعتها بينما تشجيع صديقاتها بشراء ما تنتجه لهن من العقود الخرزية .

وتابعت الحديث رياندا علاء، إن من تقف وراء نجاحها وتشجعها والدتها، وهى تعلمت صنعة عمل العقود والسلاسل الخرزية عن طريق اليوتيوب، مشيرة إلى أن صديقتها حور يتشاركن فى عرض الإنتاج الذي كل واخدة تقوم بتصنيعه فى بيتها .

حور ورياندا من شمال سيناء أبهرن زوار معارض الهاند ميد بإنتاجهن (1)
 

 

حور ورياندا من شمال سيناء أبهرن زوار معارض الهاند ميد بإنتاجهن (2)
 

 

حور ورياندا من شمال سيناء أبهرن زوار معارض الهاند ميد بإنتاجهن (3)
 

 

حور ورياندا من شمال سيناء أبهرن زوار معارض الهاند ميد بإنتاجهن (4)
 

 

حور ورياندا من شمال سيناء أبهرن زوار معارض الهاند ميد بإنتاجهن (5)
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة