أحمد وليد فنان الهاند ميد يحصل على المركز الثالث بمعرض تراثنا.. لايف

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:46 ص
أحمد وليد فنان الهاند ميد يحصل على المركز الثالث بمعرض تراثنا.. لايف أحمد وليد فنان الهاند ميد
الغربية: محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قدم " اليوم السابع " بث مباشر جديد مع شاب في العقد الثاني من عمره من مدينة زفتي في محافظة الغربية ، يبدع فئ أعمال الهاند ميد والتطريز وشارك في العديد من المعارض واخرها معرض تراثنا برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 
 
وقال أحمد وليد مختار سعد ابن مدينة زفتى بمحافظة الغربية والبالغ من العمر 23 سنة حديثه لـ "اليوم السابع"، أنه طالب فى كلية فنون جميلة جامعة المنصورة، وحقق حلم التحاقه بكلية الفنون بعد معاناة كبيرة استمرت لسنوات حيث إنه كان لا يحب المذاكرة بقدر حبه للرسم حتي تخرج هذا العام .
 
وأضاف : علمتنى والدتى الرسم منذ الصغر فهى معلمة فى المدرسة الثانوية الصناعية قسم الزخرفة، وبعد ذلك فى المرحلة الإعدادية التحقت بورش للتمثيل والرسم وهما أكثر الأشياء التى أحبها وكنت دائم الاستمتاع بهما، وبعد ذلك ذهبت إلى القاهرة والتحقت بكورس للتمثيل وبالفعل شاركت فى مسرحيتين .
 
وأوضح شاركت في معرض تراثنا ولم يكن هذا هو العام الأول ولكني شاركت قبل ذلك في العام الماضي عن طريق أعمال الهاند ميد والتطريز علي الجلد ، مشيرًا آلي أن الأعمال التي شارك بها نالت إعجاب القائمين علي المعرض وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بتكريمي وحصولي علي المركز الثالث وجائزة مالية قدرها 50 الف جنية ، موضحًا آنه سعيد بهذا التكريم الذي يعتبره وسام علي صدره .
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة