ملكة الهاند ميد.. موظفة بمحافظة بنى سويف تستغل موهبتها وتنفذ مشروع خاص لصناعة المشغولات اليدوية بمنزلها..دربت العديد من الفتيات وتسوق منتجاتها أونلاين.. هبة عبد العزيز: مشروعى لا علاقة له بعملى أو دراستى..فيديو

الخميس، 28 أكتوبر 2021 03:00 م
ملكة الهاند ميد.. موظفة بمحافظة بنى سويف تستغل موهبتها وتنفذ مشروع خاص لصناعة المشغولات اليدوية بمنزلها..دربت العديد من الفتيات وتسوق منتجاتها أونلاين.. هبة عبد العزيز: مشروعى لا علاقة له بعملى أو دراستى..فيديو مشغولات
بنى سويف هانى فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ملكة الهاند ميد".. هكذا يلقب الأهالى سيدة من محافظة بنى سويف بعد أن استغلت موهبتها فى تنفيذ مشروع خاص لصناعة المنتجات والمشغولات اليدوية بمنزلها بمدينة بنى سويف.

هبه" 36 عاما" رفضت أن تقتصر حياتها على العمل الوظيفى بديوان عام محافظة بنى سويف، فصممت أن تمارس هوايتها وتستغلها فى صناعة المشغولات اليدوية.

لم تمنعها وظيفتها وتربيتها طفليها من الاستمرار فى تنمية مهارة المشغولات اليدوية، لتصبح من أشهر صناع الهاند ميد بمحافظة بنى سويف.

وقالت هبه عبدالعزيز على عطية محمد، إنها متزوجة ورزقها الله بطفلين، وحاصلة على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة من جامعة بنى سويف، ودبلوم عام فى التربية من جامعة بنى سويف.

وأضافت هبه: مشروعى لا علاقة له بدراستى أو عملى على أرض الواقع، ولم آخذ أى دورات بل هى هبه من الله عز وجل، وأقوم بتطوير الموهبة بالممارسة من عمل تصميمات مختلفة.

وتابعت: بدأت العمل لتنمية هوايتى منذ الصغر وبدأت بالفعل مشروع أونلاين عام 2016 وهو "صناعة الإكسسوار اليدوية بجميع الأحجام" وسميته باسم ابنتى.

واستطردت: شرفت بأن أكون ضمن العارضين التابعين للمجلس القومى للمرأة بعد ترشيحى من قبل أحد أصدقائى عضوة بالمجلس القومى، وشاركت فى عدة معارض باسم المجلس القومى للمرأة.

وقالت: بدأت فى الشغل العادى بمواد خام عادية فى عام 2016 ، وبدأت فى أول تصميم بعد 6 شهور من بداية المشروع وفتح جروب اون لاين.

مضيفة: بداية مشوارى الحقيقى كان مع أول عرض قدمته داخل نادى بنى سويف الرياضى، وكنت فى البداية أشترى المادة الخام من محافظة بنى سويف، وبعد عام من المشروع بدأ أشترى من القاهرة وأختار كل قطعة وكل تفصيله بنفسي، وفى أزمة كورونا بدأت أشترى أون لاين من الخامات المضمونة وواثقه فيها.

ولفتت هبه إلى أنها شاركت فى العديد من المعارض داخل محافظة بنى سويف بالتعاون مع المحافظة والسياحة والمجلس القومى للمرأة والنادى الرياضى.

وقالت هبه إنه تم اختيارها من قبل المجلس القومى للمرأة للسفر للمشاركة فى معرض قرية منتجه الذى نظمته وزارة التنمية المحلية بالقاهرة فى 2017 ، مشيرة إلى أنه تم اختيارها من قبل إدارة السياحة برئاسة رانيا عزت للمشاركة فى عرض منتجاتها للأفواج السياحية، وذلك فى واحه ميدوم أكثر من مرة، متابعة أنها شاركت فى العديد من المعارض .

وتابعت هبه: عملت كمدرب للحرف اليدوية لدى المجلس القومى للمرأة، كما قمت بتدريب بعض الرائدات فى مديرية الصحة تابع للمجلس القومى للمرأة، كما قمت بتدريب بعض السيدات والأطفال بالنادى الرياضي، وتم اختيارى من قبل المجلس القومى للمرأة لحضور ندوة عن ريادة الأعمال والمشروعات الصغيره بمعهد الدراسات العليا للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وقمت بالتحدث عن مشروعى وعرض أعمالى للحضور.

وترى أن المستقبل أفضل بدعم وتشجيع من زوجها" له دور كبير أن أحقق حلمى وعمره ما وقف أمام طريق تحقيق حلمى،".

المشغولات المصنعة
المشغولات المصنعة

 

بعض المشغولات
بعض المشغولات

 

بعض المنتجات
بعض المنتجات

 

مشغولات
مشغولات

 

هبه ابنه بنى سويف
هبه ابنه بنى سويف

 

هبه
هبه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة