التليفزيون هذا المساء.. رامى عياش لـ تليفزيون اليوم السابع: تعلمت من الرحبانية ووديع الصافي

الخميس، 27 أكتوبر 2022 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. رامى عياش لـ تليفزيون اليوم السابع: تعلمت من الرحبانية ووديع الصافي رامي عياش
أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التليفزيون مساء الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

رامى عياش لـ تليفزيون اليوم السابع: تعلمت من الرحبانية ووديع الصافي

حل النجم اللبناني رامى عياش ضيفا على برنامج" ملوك الترند" الذى يعرض على تليفزيون" "اليوم السابع"  ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله  ،وفى لقائه كشف انه لا يهتم بالسويشيال ميديا لانها تهدر الوقت وانه لايبغى السير وراء سراب قد يختفى في لحظة بانقطاع  النت  كما صرح بأنه يحب الاكل  لذلك اتجه لفتح بيزنس المطاعم في لبنان 

كما تحدث رامى عياش في الحلقة عن عائلتة وابنائه وميولهم الفنية ورأيه في اتجاهم الى عالم الفن وتابع عياش قائلا انه لا يحب ان يسمع سوى أغانى وديع الصافى والرحبانية الذى تعلم منهم أصول الموسيقى والغناء
 
وطرح عياش مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "حلوين حلوين" على اليوتيوب، والذى يتغني بكلماتها حول سر السعادة الممثل فى الحب والمرح والتفاؤل، مثلما يظهر خلال كلمات الأغنية الذى يدعو من خلالها الجميع للبعد عن كل ما يعكر صفو الحياة، وهي من كلمات أحمد راؤول ورامى عياش، وألحان رامى عياش.
 

حزب الأحرار الاشتراكيين: الرئيس السيسي وضع النقاط على الحروف بالمؤتمر الاقتصادى

قال طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين: إن الرئيس السيسى وضع بالأمس فى ختام المؤتمر الاقتصادى النقاط على الحروف، مشيرا إلى انه كان يخاطب الجموع بالمؤتمر بفكر الشفافية والحيادية والنزاهة.

 
وأكد طارق درويش خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى يرى أنه لابد من تكاتف الرؤى ووحدة الصف وتوحيد الاتجاهات فى كافة المسارات لتعظيم الاقتصاد القومى وضرورة وضع معايير منضبطة يتم تطبيقها على أرض الواقع لتحقيق النمو الاقتصادى المنشود.
 
وأشار إلى أن الرئيس السيسى وضع الصورة الجديدة والتى بدأت برؤية تحقيق الحياد التنافسى ووضع مسارات الانضباط المالى ودعم تمويل القطاع الخاص بشروط ميسرة، واستعادة مسارات الحد من الدين العام، ووضع حوافز تنافسية لتحقيق الانضباط السعرى.

متحدث الحكومة: مصر الدولة الوحيدة فى حماية مواطنيها بحزمة اجتماعية كل 3 أشهر

 

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إنه القرارات التي خرجت اليوم، الأربعاء، من مجلس الوزراء، هي ضمن الحزمة الاجتماعية التي كلف بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ختام أعمال المؤتمر الاقتصادي، حيث عمدت الحكومة على إعداد حزمة للحماية الاجتماعية، للوقوف بجانب المواطن في هذه الظروف الصعبة.
 
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" الذي يذاع على قناة صدى البلد: "هذا ليست أول حزمة يوجه بها الرئيس السيسي ويتم تنفيذها، أول حزمة جاءت في أعقاب الأزمة الروسية الأوكرانية، حيث أعلنت الحكومة أول حزمة في 21 مارس، في أقل من شهر من بدء الأزمة، وكانت مصر من أوائل دول العالم التي اتخذت حزم حماية اجتماعية سريعة للوقوف بجانب المواطنين، وكانت خاصة بزيادات المعاشات والمرتبات".
 
وقال: "منذ ذلك الوقت استمرينا في إطلاق حزم الحماية الاجتماعية والتي كان أخرها اليوم، وملخصها زيادة كل من يعمل في القطاع العام، 300 جنيه لكل الشرائح، والملايين في الجهاز الإداري بالإضافة إلى التابعين لقطاع الأعمال، جميعهم يستفاد من حزمة الحماية الاجتماعية، مصر الدولة الوحيدة التي تدخل في حزمة اجتماعية جديدة كل 3 أشهر لحماية مواطنيها".
 
وتابع: "الحد الأدنى زاد من 2700 جنيه إلى 3000 جنيه، وكل تلك الزيادات سيتم تطبيقها في 1 نوفمبر، وهي حزم حماية عاجلة، وبلغت تكلفة الزيادة التي ستتحملها الدولة لأصحاب المعاشات 31 مليار جنيه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة