أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو لجنة الصناعة بالبرلمان لتليفزيون اليوم السابع: المؤتمر الاقتصادى حل مشكلات نعانى منها منذ سنوات

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 08:00 ص
عضو لجنة الصناعة بالبرلمان لتليفزيون اليوم السابع: المؤتمر الاقتصادى حل مشكلات نعانى منها منذ سنوات جانب من اللقاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مصطفى بدران عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن توصيات المؤتمر الاقتصاددى في الجلسة الختامية، نفذت ما عجزنا عن تنفيذه خلال دورتين في البرلمان، لأننا نادينا كثيرا بخريطة مصر الصناعية، وفكرة توحيد الضبطية القضائية التي يعانى منها المستثمر، لافتا إلى أنه كمستثمر يجد 8 جهات تطارده بموجب الضبطية القضائية، مشيدا بقرار توحيد الضبطية القضائية .

وأشاد عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، خلال لقاءه بتلفزيون اليوم السابع بقرار تسليم الاراضى للمستثمر، والكثير من المستثمرين، لا يجد تفعيل الشباك الواحد والدولة كانت تعانى من البيروقراطية ولا يوجد سرعة في الأداء، وكل المشاكل تم طرحها، وصدر توصيات من الرئيس ورئيس الوزراء لحل تلك المشكلات في اسرع وقت .

وأضاف عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن ما نراه الان هي الجمهورية الجديدة، وفيه جاذبية في الاستثمار من الداخل والخارج والثمرة الجميلة التي رأيناها اليوم وصلنا لحلول جميلة كنا ننادى بها منذ سنوات، وهو تفكير جيد وخارج الصندوق.

وتابع عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، الرئيس دعا إلى عقد المؤتمر بصفة سنوية يؤكد على أن الرئيس يريد مواكبة كل ما هو حديث في الصناعة ومناقشة الرؤى المختلفة لتطوير الصناعة المصرية، وكذلك حل أي مشكلات تواجه الصناعة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة