تعديلات مرتقبة على تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية

السبت، 11 مايو 2024 10:00 ص
تعديلات مرتقبة على تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية جوميز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أكثر من تعديل على تشكيل الفريق فى مباراة نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية نظراً للغيابات المتوقعة فى اللقاء، ومن أجل الحفاظ على توازن وتماسك الفريق فى المواجهة المصيرية.

وينوى جوميز الدفع بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان الممثلة في رباعى خط الدفاع،حمزة المثلوثى،حسام عبد المجيد،عمر جابر،وأحمد فتوح وفى الوسط استقر البرتغالى على ظهور نبيل عماد "دونجا" وأحمد حمدى ويوسف أوباما في الوسط، بينما يقود هجوم القلعة البيضاء الثلاثى أحمد سيد زيزو وإبراهيما نداى والتونسى سيف الجزيرى.

في سياق مختلف أشاد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك باستقبال نادي نهضة بركان لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فور وصولها إلى المغرب استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان.

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن مسئولي نهضة بركان وفروا حافلة للفريق لاستخدامها في التنقل، كما قام حكيم بن عبد الله رئيس النادي المغربي باستقبال بعثة الزمالك في مطار وجدة فور وصولها.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى مدينة السعيدية بالمغرب بعد رحلة استمرت حوالي 6 ساعات تقريبا، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام بطل المغرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة