خطة ريال مدريد للتعاقد مع هالاند فى الميركاتو الشتوى

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 03:30 م
خطة ريال مدريد للتعاقد مع هالاند فى الميركاتو الشتوى إيرلينج هالاند
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول ريال مدريد التعاقد مع إيرلينج هالاند، هالاند، بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي، لإثارة خيبة أمل جماهيره.

وسيعمل رئيس ريال مدريد على الحصول على المهاجم النرويجي بأسرع ما يمكن بقصد التفوق على منافسيه.

وأكدت صحيفة "سبورت" أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، سيحاول القيام بانقلاب في السوق من خلال التعاقد مع إيرلينج هالاند في يناير.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الفشل الواضح مع مبابي أدى إلى رغبة المدير الفني في إحداث ضوضاء وإسعاد جماهيره الذين أصيبوا بخيبة أمل بعد تحمسهم لوصول لاعب باريس سان جيرمان، وسيعمل فلورنتينو على الاستحواذ على المهاجم النرويجي في أقرب وقت ممكن بهدف التفوق على منافسيه.

ويعتبر هالاند هدف صعب آخر، حتى أكثر من مبابي، وهو توقيع لا يزال غير محدد ويعتمد ذلك على مقاومة اللاعب للتجديد لباريس سان جيرمان خصوصًا وأن عقده ينتهي في يونيو 2022.

ومع ذلك، فإن النرويجي لم يختار بعد وجهة بعد مرور والده ووكيله في مختلف الأندية الأوروبية، حيث يمكنه أن يلعب في أي من أولئك الذين سيقدمون عطاءات لتوقيعه.

وتابعت أنه للتوقيع مع هالاند، يجب استيفاء ثلاثة شروط، الأول ، أن اللاعب يريد اللعب لريال مدريد، والثاني ، أنهم توصلوا إلى اتفاق مع ناديهم ، بوروسيا ، ووضعوا حدًا أدنى قدره 90 مليونًا في يناير ، حيث سينخفض ​​سعره في يونيو إلى 75 ، على الرغم من أن العروض التي ستصل إلى الفريق الألماني تعد بتحقيق ما يصل إلى 150 مليونًا.

وأكملت أن الشرط الثالث والأخير هو التوصل إلى اتفاق مع وكيل أعماله مينو رايولا، الذي يحافظ النادي الريادي معه على علاقة باردة بسبب الأرقام المبالغ فيها التي يطالب بها دائمًا للوساطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة