باريس سان جيرمان يخطط لخطف هالاند من ريال مدريد

الأحد، 29 أغسطس 2021 11:21 ص
باريس سان جيرمان يخطط لخطف هالاند من ريال مدريد هالاند
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتعويض الرحيل الوشيك لنجمه كليان مبابي مهاجم الفريق إلى ريال مدريد، عن طريق جلب النرويجي إيرلينج هالاند، وتوجيه ضربة موجعة للنادي الإسباني الذى يضع هداف بروسيا دروتموند الألماني فى قائمة أولوياته التعاقدية الصيف المقبل.

وحسبما ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن رحيل مبابي سيفتح الباب أمام النادي الفرنسي بالدخول على خط هالاند من جهة سد الثغرة الهجومية، وإفساد مخططات الريال من جهة أخرى، مشيرة إلى أن النادى انخرط أمس الأول فى محادثات بشأن هالاند.

واستهل النرويجي إيرلينج هالاند موسمه (2021/2022) مع نادي بروسيا دورتموند الألماني بأفضل صورة ممكنة، مبرهنًا على قوته البدنية وقدرته على التسجيل وخلق خطورة على المنافسين، ما يجعله أحد أهم اللاعبين على ساحة التعاقدات فى الوقت الراهن.

ورغم ذلك ترفض إدارة دورتموند ومينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، والنرويجي نفسه التسرع فى اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

وانضم هالاند إلى دورتموند في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج مقابل 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 23 مليون يورو أخرى كمكافآت تعاقد (15 مليون يورو لمينو رايولا و8 مليون يورو لوالد هالاند).

وأضافت أن رايولا توصل وقتها إلى اتفاق مع الإدارة الألمانية يسمح لهالاند باللعب موسمين في الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا).

وضم عقد هالاند، نقلًا عن الصحيفة، شرطًا جزائيًا يمنح اللاعب حريته بداية من 1 سبتمبر 2021 وإمكانية البحث عن وجهة أخرى له خارج الدوري الألماني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة