دورتموند يرد على عرض سان جيرمان لضم هالاند: نحن لسنا في بنك

الأحد، 29 أغسطس 2021 08:17 م
دورتموند يرد على عرض سان جيرمان لضم هالاند: نحن لسنا في بنك هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادي بوروسيا دورتموند الألماني فكرة التفريط في المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل تعويض رحيل كيليان مبابي المحتمل خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويكثف نادي ريال مدريد محاولاته في الساعات الاخيرة من الميركاتو من أجل التعاقد مع كيليان مبابي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن باريس سان جيرمان يرفض تلك الصفقة إلا بعد الاتفاق مع بديل مناسب.

ويضع باريس سان جيرمان المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند على رأس قائمة رغباته من أجل تعويض كيليان مبابي الصيف الحالي حال إصرار الأخير على الرحيل لصفوف النادي الملكي.

وعلق مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، على إمكانية انتقال هالاند إلى باريس سان جيرمان حيث قال: "لقد أكدت في عدة مناسبات انه مستمر معنا الموسم الحالي ولن يرحل عن الفريق".

وعن موقفه في حال وصول عرض بـ200 مليون يورو، أضاف في تصريحات نقها موقع "جول العالمي": "نحن لسنا في بنك ولكننا نادي رياضي لديه خطة ومشروع".

وانضم هالاند إلى دورتموند في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج مقابل 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 23 مليون يورو أخرى كمكافآت تعاقد (15 مليون يورو لمينو رايولا و8 مليون يورو لوالد هالاند).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة