مواجهات نارية فى السبت الكروى.. ليفربول يستدرج كريستال بالاس.. السيتى يخشى مفاجآت ساوثهامبتون.. والفوز أمل أرسنال على حساب بيرنلى.. أتلتيكو مدريد يلتقى بيلباو.. والنصر ضد الاتحاد فى قمة الدوري السعودي

السبت، 18 سبتمبر 2021 01:00 م
مواجهات نارية فى السبت الكروى.. ليفربول يستدرج كريستال بالاس.. السيتى يخشى مفاجآت ساوثهامبتون.. والفوز أمل أرسنال على حساب بيرنلى.. أتلتيكو مدريد يلتقى بيلباو.. والنصر ضد الاتحاد فى قمة الدوري السعودي محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب العالم اليوم، السبت، مباريات مثيرة فى مواجهات الدوريات الأروبية لاسيما الدورى الإنجليزي حيث يخوض الدولى المصري محمد صلاح تحديا جديدا مع فريقه ليفربول عندما يستضيف كريستال بالاس، فيما  يخشى مانشستر سيتى مفاجآت ساوثهامبتون ويحاول الفوز عليه وحسم الأمور مبكرا، كما يسعي أرسنال لمواصلة الانتصارات فى الدورى الإنجليزى على حساب بيرنلى.

وتشهد منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي مواجهات قوية اليوم، السبت، حيث يستضيف ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره كريستال بالاس فى الرابعة عصراً على ملعب "أنفيلد".

ويخوض ليفربول، بقيادة يورجن كلوب، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية سواء فى البريميرليج أو بطولة دوري أبطال أوروبا وآخرها الفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

ويأمل محمد صلاح ورفاقه فى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي للزحف نحو صدارة المسابقة والمنافسة على اللقب بقوة هذا الموسم، حيث خاض الريدز 4 جولات حتى الآن في البريميرليج وحصد خلالها 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بالتساوي مع مان يونايتد وإيفرتون وتشيلسي.

ويسعى محمد صلاح إلى هدف خاص خلال المباراة عبر مواصلة التألق على ملعب أنفيلد، خصوصا أنه سجل ظهوره الـ 100 مع ليفربول بمختلف المسابقات على الملعب التاريخي، حيث اشترك في تسجيل 96 هدفا خلال الـ 100 مباراة، سجل 72 هدفا وقدم 24 تمريرة حاسمة.

وخاض نجم المنتخب المصرى 208 مباريات سابقة مع ليفربول فى مختلف المسابقات، منذ انضمامه من روما الإيطالي صيف 2017، وسجل 129 هدفا، وقدم 49 تمريرة حاسمة.

ويحتل ليفربول المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط متساويًا مع المتصدر مانشستر يونايتد والوصيف تشيلسي والرابع إيفرتون بنفس النقاط، بينما يتواجد كريستال فى المركز الحادى عشر برصيد 5 نقاط.

مانشستر سيتى يخشى مفاجآت ساوثهامبتون 
 

فيما يستضيف مانشستر سيتي نظيره ساوثهامبتون فى الرابعة عصر اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر يونايتد المتصدر، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

ويسعى السيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا لتحقيق الفوز ومحاولة التواجد في المنافسة على اللقب وانتزاع الصدارة حال تعثر باقى المنافسين، فيما يسعى ساوثهامبتون للفوز الأول له في الموسم، بعد أن تعادل فى 3 مباريات وخسر واحدة.

أرسنال يسعى لمواصلة الانتصارات 
 

كما يحل أرسنال ضيفا على فريق بيرننلي فى الرابعة عصر اليوم، السبت، على ملعب "تيرف مور"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل أرسنال المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد بيرنلي فى المركز الثامن عشر برصيد  نقطة وحيدة.

ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم لجهود الدولي المصري محمد النني، بداعي الإصابة، حيث من المتوقع عودته لتدريبات الفريق اللندني خلال الأسبوع المقبل.

ويسعى أرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم، لمواصلة نغمة الفوز التي بدأها في الجولة الماضية بتحقيق الفوز على نورويتش سيتي بهدف الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج، وهو الفوز الأول للجانرز هذا الموسم، بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية.

وتقام اليوم أيضا 5 مباريات في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، حيث تقام مباراة وولفرهامبتون أمام برينتفورد في الواحدة والنصف ظهرا، وفي الرابعة عصرا، تقام مواجهات، ليفربول ضد كريستال بالاس، مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون، نورويتش سيتي ضد واتفورد، وفي السادسة والنصف، يستضيف أستون فيلا نظيره إيفرتون.

أتلتيكو مدريد يستضيف بيلباو 
 

يلتقى فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى مع ضيفه أتليتك بيلباو، في الرابعة والربع عصر اليوم، السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2021-2022.

ويخوض اتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميونى مواجهة الليلة القوية وهو يتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط متساويا مع فريقى ريال مدريد وفالنسيا اللذان يتفوقان عليه فقط بفارق الأهداف، فيما يحتل أتليتك بيلباو المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ويسعى الروخى بلانكوس لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على صدارة الليجا، وتحقيق انتصاره الثانى على التوالي بالمسابقة بعدما حقق فوزًا قاتلاً علي مضيفه إسبانيول بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة علي ملعب "باور 8".

إنتر ميلان يسعى لتجاوز أحزانه الأوروبية

 

بينما يستضيف إنتر ميلان نظيره بولونيا فى السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب "جوسيبي مياتزا" ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022، في لقاء صعب للفريقين.

ويدخل إنتر ميلان مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن روما المتصدر، في يتواجد بولونيا في المركز السادس برصيد 7 نقاط أيضا، بفارق الأهداف عن الإنتر.

ويسعى إنتر ميلان بقيادة مديره الفني سيموني إنزاجي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التواجد في دائرة المنافسة، ومن أجل السعي للحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، بعد غياب استمر 11 عاما.

ويعتمد الإنتر في خط هجومه على الثلاثي، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، والوافدين الجديدين، التركي هاكان تشالهانأوجلو والبوسني إدني دجيكو، بجانب نجمي الوسط، مارسيلو بروزوفيتش ونيكولا باريلا.

وكان الإنتر قد سقط في فخ الخسارة القاتلة أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم أفضلية الفريق الإيطالي معظم أحداث المباراة.

أما فريق بولونيا فيطمح لمواصلة الانطلاقة القوية هذا الموسم في الدوري الإيطالي، وخاصة بعد تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، أبرزهم المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش.

وتقام اليوم أيضا في الدوري الإيطالي، مباراة جنوى ضد فيورنتينا في الثالثة عصرا، ويحل فريق أتالانتا ضيفا على ساليرينتانا في التاسعة إلا الربع مساء.

بايرن ميونخ فى مواجهة سهلة 
 

كما يستضيف بايرن ميونخ نظيره فريق بوخوم، في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب "أليانز آرينا" ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن فولفسبورج المتصدر، بينما يأتي بوخوم في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في مباريات اليوم، للاستمرار في دائرة المنافسة على اللقب، مع انتظار تعثر فولفسبورج المتصدر يوم الأحد، حيث يستضيف فريق إينتراخت فرانكفورت.

وكان بايرن ميونخ قد استهل مبارياته في دوري أبطال أوروبا، بتحقيق انتصار ثمين علىة مضيفه برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت على ملعب "كامب نو"، وهو ما ,ضح القوة التي يتمتع بها الفريق هذا الموسم مع ناجلسمان.

مواجهة قوية بكلاسيكو السعودية
 

وأخيرا يخوض فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى أحمد حجازى، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره النصر، في كلاسيكو السعودية المقرر إقامته في السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "مرسول بارك"، في قمة منافسات الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل الاتحاد مواجهة الليلة متصدرا جدول ترتيب الدوري السعودي وذلك قبل انطلاق منافسات هذه الجولة، حيث يملك الفريق في رصيده 9 نقاط من 4 مباريات جمعها من 3 انتصارات فيما تلقى هزيمة واحدة.

في المقابل، يحتل النصر المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط فقط من إجمالي 3 مواجهات خاضها في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق انتصارين وتلقى هزيمة وحيدة.

ويسعى اتحاد جدة لتحقيق الفوز على النصر من أجل الحفاظ على صدارة الدوري السعودي، ومواصلة سلسلة انتصاراته التي حققها في المواجهات الثلاث الأخيرة بالمسابقة والتي سبقها بالسقوط أمام الفيحاء 1-0 في الجولة الافتتاحية للموسم الحالي.

وكان اتحاد جدة اكتسح ضيفه فريق أبها بنتيجة 6 - 1، فى اللقاء الذى جمع على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين".

ومن المقرر أن تقام مباراتين في الجولة الخامسة من الدوري السعودي اليوم، حيث يلتقى الهلال مع الاتفاق في الخامسة والنصف مساء، كما يستضيف الحزم منافسه أبها في السادسة إلا ربع.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة