أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح ينتظر الظهور 150 مع ليفربول بالدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 09:54 م
محمد صلاح ينتظر الظهور 150 مع ليفربول بالدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، لتسجيل ظهوره رقم 150 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص الريدز، حال مشاركته في مواجهة كريستال بالاس، المقرر إقامتها في الرابعة عصر غد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة البريميرليج.

وسجل محمد صلاح وفقا للموقع الرسمي لنادى ليفربول، ظهوره في 149 مباراة مع الريدز في البريميرليج، حيث في حال مشاركته ضد كريستال بالاس سيظهر النجم المصرى في مباراته الـ150 بقميص ليفربول بالمسابقة.

أضاف الموقع أن محمد صلاح أصبح على بعد هدفين من الوصول إلى تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي مع ليفربول وهو إنجاز حققه 12 لاعباً فقط من قبل في تاريخ الريدز.

وشارك محمد صلاح وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى، فى 149 مباراة مع ليفربول بالبريميرليج سجل خلالها 98 هدفا وصنع 38 هدفا آخرين.

وكان نادى ليفربول الإنجليزى، احتفل مؤخرا بإحراز النجم المصرى محمد صلاح، هدفه الثانى والسبعين، خلال مباراة 100 على ملعب آنفيلد، خلال اللقاء الذى أقيم مساء الأربعاء الماضى أمام ميلان الإيطالى، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، واصفين الملك المصرى بأنه "خرافى وخارق".

وقال حساب الريدز، عبر تويتر، عقب نهاية المباراة: "خرافى وخارق هذا الملك المصرى.. صلاح سجل هدفه رقم 72 فى مباراته الـ 100 على آنفيلد".

يذكر أن محمد صلاح رفع رصيده مؤخرا إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، بواقع 98 هدفا مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي، كما بات أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البريميرليج، في مباراته الـ162 بالمسابقة، واللاعب الثلاثين بصفة عامة، كما يعد محمد صلاح أول لاعب عربي وثاني أفريقي يصل لتسجيل الهدف الـ100 في الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة