أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم توتنهام السابق: محمد صلاح أفضل من جريليش ولا يقارن بأى جناح فى البريميرليج

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 10:15 م
نجم توتنهام السابق: محمد صلاح أفضل من جريليش ولا يقارن بأى جناح فى البريميرليج محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد دارين بينت مهاجم توتنهام وأستون فيلا السابق بالنجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، مؤكدا على أنه أفضل لاعب في الدورى الإنجليزي منذ عودته للإنضمام لصفوف فريق الريدز في صيف عام 2017.

وسئل بينت عبر إذاعة " talkSPORT" الإنجليزية، للإختيار بين محمد صلاح ونجم مانشستر سيتي الجديد جاك جريليش، قال النجم الإنجليزي السابق:"محمد صلاح لا يزال لاعب غير معقول، وهو بالنسبة لى أفضل جناح أيمن في الدوري الإنجليزي وربما حتى اليسار أيضا، مو فوق أي لاعب في البريميرليج".

وأضاف قائلا:"على الرغم من المستوى المميز الذى قدمه جريليش مع المنتخب الإنجليزي في يورو 2020، وانتقاله إلى مانشستر سيتي مقابل 100 مليون إسترليني، إلا أنه لن يتخطى مستوى محمد صلاح".

وكان محمد صلاح قد وصل إلى هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدفا في فوز الريدز على ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من البريميرليج.

وسجل الفرعون المصرى صاحب الـ 29 عاما، 129 عاما في مختلف المسابقات مع ليفربول، منذ انضمامه في صيف عام 2017 من روما الإيطالي.  

وفى سياق أخر، يستعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، لتسجيل ظهوره رقم 150 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص الريدز، حال مشاركته في مواجهة كريستال بالاس، المقرر إقامتها في الرابعة عصر غد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة البريميرليج.

وشارك محمد صلاح فى 149 مباراة مع ليفربول بالبريميرليج سجل خلالها 98 هدفا وصنع 38 هدفا آخرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة