حظك اليوم الثلاثاء 14/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ساند شريكك

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 14/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ساند شريكك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التفكير بإبداع وخارج الصندوق من أهم ما يميز مواليد برج الحوت، وهو ما يساعدهم في العمل خاصة في إنجاز المهام الصعبة، كما أنهم من الشخصيات التي لا تبخل على من حولها بأى شيء سواء مساعدة مالية أو عينية، وأسلوبهم الجيد في الحوار يجعلهم يقنعون من حولهم بسهولة بوجهات نظرهم، ومن مشاهيره جاستين بيبر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لقد كلفك رئيسك في العمل ببعض المهام وطلب منك إنجازها في وقت محدد، حاول أن تبذل المزيد من المجهود لتنفيذها، خاصة وأنك ستكسب من وراء تنفيذها الكثير، ثق بنفسك واثبت لرئيسك أنك قادر على القيام بمختلف المهام، واحرص على تسليم مهامك في الوقت المطلوب حتى لا تخسر الكثير.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

على الرغم من مساندة شريكك لك طوال الفترة الماضية ووقفه إلى جانبك خلال المشاكل التي مررت بها، إلا أنك تتصيد له الأخطاء بشكل كبير، ولا تعطيه فرصة لتبرير وجهات نظره، حاول أن ترد له الجميل بدلا من نقده بشكل مستمر.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت تهمل ممارسة التمارين الرياضية وتكتفى بإتباع نظام غذائى صحى فقط، وهو السبب في أنك لم تلحظ تغير ملحوظ في وزنك، حاول أن تمارس التمارين الرياضية بانتظام، أو يمكنك المشى كل يوم لمدة نصف ساعة، وسيكون ذلك مفيدا لصحتك الجسدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

سيكون النجاح حليفك في كل عمل تقوم به، وهو ما سيجعلك تحصل على عائد مادى مقابل ذلك، ولكن عليك أن تدخره للمستقبل، ولا تسرف في شراء كل ما هو غير ضرورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة