حظك اليوم الجمعة 10/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ادرس قراراتك

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 10/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ادرس قراراتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية المتواضعة من أهم ما يميز مواليد برج الحوت، وطيبة القلب تجعلهم محبوبين من كل معارفهم، كما أنهم شخصيات مبدعة للغاية، ولديهم الكثير من الأصدقاء، وهم من الشخصيات المريحة التى يمكن التعامل معها وإقناعها بسهولة، ويستمعون لنصائح من هم أكبر منهم خبرة، ومن مشاهيره حنان مطاوع، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تتعامل بمثالية زائدة فى العمل، وهو ما قد يتسبب فى وقوعك بالمشاكل، خاصة وأن هناك بعض الزملاء يتربصون بك، توخى الحذر فى التعامل مع الجميع، وادرس قرارتك جيدا، وتأكد من نوايا من يقدمون لك النصيحة بالعمل.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تشعر أن الأمور متوترة بينك و بين شريك حياتك اليوم، ويفهم كل طرف حديث الآخر بشكل خاطئ، تحلى بالصبر وتأكد ان هذا الوضع مؤقت بسبب ضغوط تعرضتم لها، ولكن لا تقلق ستتخطيان هذه الفترة، وستصبح الأمور أفضل فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تجنب تناول الكثير من السكريات، والتى تسببت فى زيادة وزنك فى الفترة الأخيرة، وابدأ فى تنظيم وجباتك الغذائية، واحرص على تناول الخضروات والفواكه الطازجة، التى تفيد مناعة جسمك بشكل جيد، خاصة فى هذه الفترة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

حاول أن تكون أكثر تفاؤلا فى المرحلة القادمة، ولا تدع اليأس يعرف طريقه إليك، ربما تفشل فى بعض الخطوات، ولكن مع التكرار والمحاولة ستعبر كل الصعوبات وبنجاحن عليك فقط التعلم من أخطاؤك حتى لاتكررها فى المستقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة