حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أولوياتك

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أولوياتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت من الأبراج المائية التي تتميز بالعاطفة والحساسية المفرطة، فالحوت يمتلك أيضا خيال واسع وقدرة على الإبداع والابتكار، والوصول إلى أفكار غير تقليدية، يحب مساعدة الآخرين، وهو ما يعرضه للاستغلال الذي يتسبب مع الوقت في تحول مشاعر الإيثار إلى أنانية. ومن مشاهير برج الحوت النجم آسر ياسين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 
آسر ياسين
آسر ياسين

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تشعر اليوم أن جدولك مزدحم بالكثير من المهام والتي تحتاج إلى إنجازها، لذلك كن هادئا، وقم بتنظيم وقتك وترتيب أولياتك، حتى لا تهدر وقتك، فتنظيم الوقت وسيلتك الأساسية للإنجاز.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حاول أن تستعين بذكرياتك مع شريكك، لإحياء الرومانسية بينكما والتي تراجعت بسبب ضغوط الحياة التي تواجهكما، أيضا يمكنك التخطيط لمفاجأة له، قد تكون من خلال إهدائه أحد الأشياء التي يحتاج إليها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

التزم بالإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر عدوى كورونا سواء من خلال التباعد وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة، وارتداء قناع الوجه، وغسل اليدين بشكل مستمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، حالة من الارتباك بسبب أحداث لم تكن في حسبانه، وسيفضل في التعامل معها، وهو ما سيجعله يطلب المساعدة من المقربين منه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة