حظك اليوم الأحد 29/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سيطر على انفعالاتك

الأحد، 29 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 29/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سيطر على انفعالاتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية أبرزها سرعة البديهة والذهن الحاضر، فهم يفطرون بطريقة غجيابية وسريعة فى كل أمور حياتهم، وعلى الرغم من هدوئهم إلا أنهم يلفتون الانتباه فى كل مكان يذهبون إليهن بسبب حضورهم الجميل، ويحاولون بشكل دائم طوير مهاراتهمن ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد يحاول البعض من زملائك استفزازك فى العمل مما قد يجعلك تشعر بتوتر وقلق دائم، احرص على تجاهلهم، واثبت نفسك من خلال عملك فقط، ولا تنحدر لنفس المستوى، ويمكنك أن تقدم شكوى ضدهم فى المستقبل إذا استمروا فى أفعالهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

لقد تماديت فى الخلاف مع شريك حياتك، وانفعلت عليه بشدة دون داعى، احرص على اختيار كلماتك التى توجهها له خاصة فى أوقات الخلاف، وكذلك يجب عليك السيطرة على أنفعالاتك وردود أفعالك تجاهه، وتأكد أن الحوار والتفاهم بهدوء أفضل حل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

لديك عادات غذائية غير صحية كثيرة أبرزه تناول الاطعمة الدسمة، وهو ما تحتاج إلى التوقف عنه فورا، حتى لا يتأثر جسمك بالعديد من المشكلات الصحية، احرص على تناول الأطعمة الصحية، واكثر من تناول الخضروات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تحتاج إلى التركيز الجيد فى كل خطوة تقوم بهان خاصة المتعلقة بمستقبلك، وتعلم اقتناص الفرص فى وقتها، حتى لا تندم بعد فوات الآوان، وتأكد انك حتى لو أخطأت فى أى تصرف أو قرار، فسيعود ذلك بالنفع عليكن فقط تعلم من أخطاؤك ولا تتجاهلها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة