حظك اليوم الخميس 26/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. زيادة فى الوزن

الخميس، 26 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 26/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. زيادة فى الوزن برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بأنهم شخصيات موثوقة وعملية جدًا، ومن الصعب أن يصاب بالإحباط، فهو يتمتع بالقوة والإرادة، وهو أيضًا يعشق الأطعمة الدسمة الغنية بالدهون، ويعشق الأكل، لكن لديه القدرة على عدم صرف الأموال بسهولة دائمًا، ويسعى للاستقرار العاطفي، وأيضًا هو شخصية عملية مبدعة تعشق خلق الأفكار من جديد، ومن مشاهير هذا البرج النجمة أصالة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

ابتعد عن ضغوط الحياة اليومية، وحاول أن تهتم بعملك خلال الفترة المقبلة، وعليك بالبعد عن أي أسباب تؤثر على عملك، وحاول أن تفكر في إعادة تنفيذ الفكرة الخاصة بالمشروع الذي طالما حلمت به.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي:

حاول أن تعطي شريك حياتك حقه في التعامل معك بالطريقة التي يراها مناسبة، وتبادل معه الهدايا، وعليك بعمل مفاجأة تسعد الحبيب، فقط حافظ على الصدق لكي تستمر العلاقة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي:

كن حذرًا من تناول الدهون، وعليك استبدلها بدهون صحية، كما عليك بالحد من تناول الأطعمة بطريقة مفرطة، وحاول أن نتظم وقت الوجبات.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور خلال الفترة المقبلة:

نتوقع لمواليد هذا البرج خلال الفترة المقبلة زيادة بالوزن، بسبب تناول الطعام بكثرة، ولكن سوف يحصلوا على مكسب بالمشروع الخاص بهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة