حظك اليوم الخميس 26/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. جدد أفكارك

الخميس، 26 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 26/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. جدد أفكارك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التصرف بحكمة وحنكة من أهم ما يميز مواليد برج الميزان، فهم لا يتسرعون فى اتخاذ قرارتهم، وفى المشاكل يحرصون على التفكير بهدوء، ولكن قد يعيبهم عدم استماعهم لنصائح من حولهم، وعلى الرغم من ذكائهم الشديد، إلا أن البطء في اتخاذ القرارات في بعض الأحيان قد يعرضهم للمشاكل، ومن مشاهيره سمية الخشاب، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا يتم تقديرك في العمل بالشكل المناسب، ويتم إسناد الكثير من المهام لك خارج نطاق تخصصك، يمكنك أن تعترض ولكن بهدوء، حتى لا تفقد ثقتك بنفسك، واحرص على التركيز في عملك الذى تجيده، وجدد من أفكارك وسيظهر عملك في المستقبل.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لقد بدأت صفحة جديدة والتزمت بعلاقة عاطفية مع شخص جديد، حاول أن تتخلص من عقد الماضى، وافتح صفحة جديدة، ولا تجعل المقارنات تفسد علاقتك الجديدة، فشريك حياتك الجديد يحبك، ويحاول إرضاءك بكل الطرق، فلا تخذله.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لقد وصلت إلى الوزن المثالى بعد مجهود كبير، حاول أن تحافظ عليه ثابتًا، وتجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة، ويمكنك استشارة متخصص لوضع نظام غذائى صحى لتثبيت وزنك، وتأكد أن ذلك سينعكس على صحتك الجسدية والنفسية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية، بعد أن أغلق صفحة الماضى، واهتم بشريك حياته الحالي، وربما في الفترة القادمة يتخذ خطوة رسمية للأرتباط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة