حظك اليوم الأربعاء 25/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر المؤامرات

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 25/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر المؤامرات برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبرمواليد برج الميزان من الشخصيات الاجتماعية للغاية، ويمتلكون العديد من الصداقات الجديدة فى كل مكان يذهبون إليه، فتجدهم دائمًا محبوبين فى كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم شخصيات لبقة للغاية فى الحديث، وهو ما يقربهم من الأشخاص من حولهم، فهم يهتمون بالمقربين منهم، ولا يتدخلوا فيما لا يخصهم، ومن مشاهيره داليا البحيرى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
 

تحظى بحب رؤسائك والكثير من زملائك فى العمل، فالجميع يقدر مجهودك الذى تبذله ويحترمك الجميع، ولكن احذر هناك بعض الزملاء يحقدون عليك، ويريدون أن يهزوا صورتك أمام رؤسائك، لذلك احذر من المؤامرات.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي
 

تحاول إرضاء شريك حياتك بكل الطرق الممكنة، وهو ما قد يكون على حساب نفسك فى كثير من الأحيان، حاول أن توازن الأمور، حتى لا تتأثر علاقتكما، وتتسبب الإنانية فى الكثير من المشاكل بينكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي
 

تعانى من مشاكل بسيطة فى الرئة، قد يكون ذلك بسبب التدخين، لذا تحتاج إلى التوقف عن هذه العادة السيئة، واستشارة طبيب لعلاج مشاكلك الصحية، ويمكن أن تفيدك ممارسة التمارين الرياضية فى هذه المرحلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حصوله على ترقية أو مكافأة فى العمل، نتيجة للمجهود الكبير الذى يبذله، وحرصه على مساعدة زملائه فى إنجاز المهام فى الوقت المطلوب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة